ظهر سكوت مكتوميناي ليحقق هدف مانشستر يونايتد في ثنائية 9/2 – جونز نوز

حديثًا منذ أسابيع الفوز المتتالية لجني الأرباح لهذا الموسم ، فإن جونز نوز في مزاج جشع ولديه فرصة 9/2 للهجوم في نهاية هذا الأسبوع.

كيف وصلنا نهاية الأسبوع الماضي؟

لقد مر أسبوع على الأخيار.

بدأ جونز نوز فوزه 4/1 ليحقق فوزًا متتاليًا لأسابيع ، مما جعلنا نحقق أرباحًا لهذا الموسم ، قبل أن تتولى عائلة كرة القدم المسؤولية ، وأنقذ الرياضة من أكل نفسها.

نادرًا ما لوحظ مثل هذا الجشع منذ حصولي على الميدالية الذهبية في مسابقة “بوفيه كل ما يمكنك أن تأكله” في أيام دراستي الجامعية. البقشيش المعلم في النهار ، والرياضي في الليل.

إن استعادة مثل هذه الإنجازات الرياضية الكبرى الماضية زاد من رغبتي في جعلها ثلاثية في أسابيع الفوز وتقديم المزيد من البؤس لصانعي المراهنات. لدينا تسديدة 9/2 للهجوم في نهاية هذا الأسبوع.

حظا سعيدا أيها الرفاق. تذكر ، كل ما أقوله هنا ، سأعود. نحن في هذا معا.

P + L للموسم: +3

ليدز يونايتد
مانشستر يونايتد

الأحد 25 أبريل الساعة 1:00 ظهراً

تبدأ الساعة 2:00 بعد الظهر

1 نقطة على نيوكاسل بإعاقة +2 هدف ضد ليفربول وسكوت مكتوميناي لتسديدتين أو أكثر ضد ليدز (9/2 مع Sky Bet – الرهان هنا!)

قادني سجل ليفربول السيئ ضد الفرق في النصف السفلي مرة أخرى إلى الاستثمار في فرص نيوكاسل في اللعب على ملعب آنفيلد. واجه رجال يورجن كلوب مشاكل حقيقية في تجاوز الفرق المنظمة جيدًا ، حيث فازوا في ست مباريات فقط من أصل 15 مباراة مع فرق في النصف السفلي هذا الموسم.

ويشمل ذلك الهزائم على أرضه أمام بيرنلي وفولهام وبرايتون. سيتبع ستيف بروس نفس التكتيك لمحاولة خنق هجوم ليفربول لكنه جعل فريقه يلعب بثقة كبيرة في المناطق الأمامية مع احتمال أن يجد آلان سان ماكسيمين الكثير من المساحات على العداد.

لم أكن شجاعًا بما يكفي للالتزام بالفرصة المزدوجة (نيوكاسل للفوز أو التعادل) عند 100/30 كخيار لكن 11/10 لنيوكاسل مع بداية الإعاقة +2 يطفو بالتأكيد قاربي. هذا يعني أننا سنعود إذا فاز نيوكاسل أو تعادل أو خسر بهدف واحد.

نيوكاسل يونايتد جو ويلوك يحتفل بتسجيله ضد وست هام
صورة:
نيوكاسل يونايتد قدم لنا جونز معروفًا في نهاية الأسبوع الماضي ، لقد حافظ على إيمانه

علينا أن ننتظر يوم الأحد وقت الغداء لمباراة الإياب المزدوجة.

لا يزال فريق ليدز رائعًا للمشاهدة ، لكنهم يقدمون مساحة للخصم ، خاصة في المناطق المركزية حيث يتعرض كالفن فيليبس للحمل الزائد بشكل منتظم.

تمكن أربعة وعشرون لاعبا من إطلاق أربع طلقات أو أكثر في مباراة ضد ليدز هذا الموسم من مواقع تسديد مركزية. نجح كل من جون ستونز وفرناندينيو في تسديد أربع تسديدات على المرمى في المباراة الأخيرة مع مانشستر سيتي بينما نجح لاعبان مثل جونجو شيلفي وسعيد بن رحمة في تسديد أربع تسديدات أو أكثر عندما اصطفوا في مواجهة رجال مارسيلو بيلسا.

كما رأينا في المباراة المقابلة ، فإن سكوت مكتوميناي ، الذي سجل هدفين ، لا يخشى الضغط على الزناد عند منحه ترخيصًا للتجول وهو مهتم بسوق لقطات اللاعبين التي تقدمها Sky Bet. بالطبع ، هناك أيضًا ميزة إضافية تتمثل في كون McTominay قويًا في الهواء – وهي منطقة تكون فيها ليدز ضعيفة بشكل كبير.

في ما يجب أن يكون مواجهة شاملة ، يبدو McTominay رهانًا قويًا لتسجيل ما لا يقل عن تسديدتين على مرمى ليدز.