فشل رينجرز في الاستئناف ضد الإيقافات الممنوحة لخمسة لاعبين لخرقهم قواعد الإغلاق بسبب فيروس كورونا

فشل رينجرز في استئنافه ضد الإيقافات التي تم تسليمها لخمسة لاعبين لخرقهم قواعد الإغلاق.

يجب على لاعبي الفريق الأول ناثان باترسون وكالفن باسي وبونجاني زونجو والزوج المعار بريان كينير ودابو ميبود إيقاف اللعب فورًا لمدة أربع مباريات.

تم حظر اللاعبين في البداية لست مباريات – مع تعليق اثنتين من تلك المباريات – من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم ، وما زالت هذه العقوبات قائمة.

  • يستأنف رينجرز قرار حظر ست مباريات على اللاعبين بعد خرق كوفيد
  • تم إيقاف خمسة من لاعبي رينجرز ست مباريات لخرق كوفيد

تم فرض غرامات على اللاعبين الخمسة بسبب حضورهم تجمعًا منزليًا أثناء الإغلاق في الساعات الأولى من يوم 14 فبراير ، وتم الإعلان عن حظر الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في 30 مارس بعد إدانتهم بخرق قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم وعدم التصرف في مصلحة كرة القدم.

استأنف رينجرز ولعب باترسون ثلاث مباريات قبل جلسة الاستئناف مساء الثلاثاء ، بما في ذلك الفوز بكأس اسكتلندا يوم الأحد على سيلتيك ، قبل أن يلعب هو وباسي ضد سانت جونستون يوم الأربعاء.

صورة:
اتهم ستيفن جيرارد ، مدير رينجرز ، الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بـ “التخمين” وعدم الاتساق مع العقوبات الأولية.

سيغيب باترسون وباسي وزونغو المعار الآن عن مباراة ربع نهائي كأس اسكتلندا يوم الأحد ضد سانت جونستون ، وهي مباراة في الدوري ضد سيلتيك ، وربما مباراة نصف نهائي بين مبارياتهم الأربع.

وفي بيان رد على نتيجة الاستئناف ، قال رينجرز: “ما زلنا نشعر بخيبة أمل في النتيجة. علاوة على ذلك ، نعتقد أن هذه النتيجة تسلط الضوء على عدم اتساق عملية صنع القرار في الإجراءات التأديبية للاتحاد الاسكتلندي.

“نحن ندرك أن النهج الذي تتبعه اتحادات كرة القدم الأخرى في جميع أنحاء أوروبا لا يشبه نهج الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم. نحث الاتحاد الاسكتلندي على أن يكون منفتح الذهن للتعلم من سلطات كرة القدم الأخرى.

“نركز الآن على ربع النهائي يوم الأحد في Ibrox.”



سانت جونستون 1-3 رينجرز



1:34

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين سانت جونستون ورينجرز

واتهم ستيفن جيرارد رئيس رينجرز الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بـ “التخمين” وعدم الاتساق مع العقوبات الأولية.

وسلط الضوء على الانتهاكات التي ارتكبها ثمانية من لاعبي أبردين ، الذين لم يغيبوا عن أي مباراة بعد قضاء ليلة في الخارج ، ومدافع سلتيك بولي بولينجولي ، الذي أوقف ثلاث مباريات بعد مواجهة كيلمارنوك بعد رحلة سرية إلى إسبانيا.

قال جيرارد: “لا نعتقد أن كل شيء قد تم أخذه في الاعتبار عندما تتحدث عن الأولاد من حيث العمر ومدى الضرر الذي قد يلحق بهم في حياتهم المهنية في المستقبل”. باترسون.

“أنت تتحدث عن أحد ألمع الاحتمالات على الإطلاق فيما يتعلق بالظهير الأيمن. هذا الطفل سيذهب ويلعب مع اسكتلندا وفجأة يريد الاتحاد السعودي للرياضة إيقافه لفترة طويلة. لم أفهم ذلك . “