حصريًا لكارلو أنشيلوتي: مدرب إيفرتون يتحدث عن حلمه الأوروبي ، والعمل مع مارسيل براندز ومستقبل مشرق

يعتقد كارلو أنشيلوتي أن السباق للتأهل إلى أوروبا سينتهي إلى اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولا يزال واثقًا من أن فريقه إيفرتون سيخوض المنافسة على الرغم من فشله في الفوز بأي من المواجهات الخمس الأخيرة.

يتوجه فريق Toffees إلى مباراة الجمعة ضد أرسنال – بث مباشر سكاي سبورتس – في المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط عن آرسنال وست نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بمباراة مؤجلة.

حصل إيفرتون على ثلاث نقاط فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لتقويض الآمال في التأهل لدوري أبطال أوروبا ، لكن أنشيلوتي يقول إن لاعبيه جاهزون للمباراة.

ارسنال
إيفرتون

الجمعة 23 أبريل الساعة 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

“ما زلنا في الخلاف وسنظل في المنافسة حتى المباراة الأخيرة ،” تعهد مدرب إيفرتون سكاي سبورتس. “السباق لن يحسم من قبل. هناك الكثير من الفرق المشاركة وهناك الكثير من المباريات التي يجب لعبها. لا يزال يتعين علينا اللعب ضد وست هام وما زلنا يجب أن نلعب ضد أستون فيلا مرتين.

“من الواضح أن مباراة أرسنال مهمة ، ولكن بعد ذلك يلعب وست هام أيضًا ضد تشيلسي ويجب على ليفربول أن يلعب ضد مانشستر يونايتد ، لذا فإن الأمر معقد للغاية. [points target]. بالتأكيد ، سنقاتل حتى النهاية.



مدرب إيفرتون ، كارلو أنشيلوتي ، أدار سابقًا أربعة من 12 فريقًا مقترحًا في الدوري الأوروبي



3:54

قال كارلو أنشيلوتي ، مدرب إيفرتون ، إن الأندية الـ 12 المنشقة عن الدوري الممتاز “ كانت مخطئة ” ، وقال إن المنافسة بدون الجدارة الرياضية أمر غير مقبول

“جميع المباريات حيوية حقًا. من المهم أن يكون لدينا الآن معظم اللاعبين المتاحين لأنه في المباراة الأخيرة ، كان لدي الكثير من اللاعبين الشباب على مقاعد البدلاء ، ولم تتح لي الفرصة حقًا لإجراء العديد من التبديلات. “

يمكن أن تكون صور دومينيك كالفيرت لوين المبتسم في التدريب مجرد دفعة يحتاجها التوفيز بعد أكثر من ستة أسابيع دون فوز ، بعد أن اضطر إلى المشاركة في فرق مصححة.

وتعادل توتنهام 2-2 على أرضه الأسبوع الماضي وشهد أنشيلوتي إشارات إيجابية في هذا الأداء الذي يريد تكرارها لبقية الموسم.

رد فعل دومينيك كالفيرت لوين ، لاعب إيفرتون ، مكتئبًا بعد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في جوديسون بارك ، ليفربول.  تاريخ الصورة: السبت 13 مارس 2021.
صورة:
عاد دومينيك كالفيرت لوين إلى لياقته البدنية بعد أن غاب عن المباراتين السابقتين

وصف مدرب إيفرتون النقطة التي حصل عليها جوزيه مورينيو في المباراة الأخيرة مع توتنهام بأنها “أفضل عرض على أرضه هذا الموسم” ، مما يسلط الضوء على العدوانية والشدة في العرض.

أثناء تحديد هدفه في الفوز بخمس من المباريات السبع المتبقية لتأمين مكان أوروبي ، لم يكشف عما إذا كان سيتوخى الحذر من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأضاف: “إذا كنت سأغير توجهي التكتيكي ، فهذا لا يعني بالضرورة اللعب بأربعة في الدفاع بدلاً من خمسة”. “أستطيع أن أقول لك أن نهجنا [to being more offensive] لا يزال بإمكانه التغيير أثناء لعب ثلاثة في الخلف بدلاً من أربعة.

قام إيفرتون في الغالب بشن هجمات على اليسار في المباريات الثلاث الأخيرة
صورة:
قام إيفرتون في الغالب بشن هجمات على اليسار في المباريات الثلاث الأخيرة

“هذا يعتمد على روح الفريق والاستراتيجية التي تريدها مع اللاعبين الذين وضعتهم في مكانهم. إذا طلبت من اللاعبين البقاء في الخلف واستخدام الهجوم المضاد ، بالطبع ، لن يكون عرضًا نشطًا للعب. لكن إذا طلبت منهم الضغط إلى الأمام ومحاولة استعادة الكرة عالياً في نصف الخصم ، فسيكون الأمر أكثر من ذلك.

“في النهاية ، كل هذا يتوقف على المباراة. بالطبع ، نود أن نلعب طوال الوقت في نصف الخصم لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا.”

في غياب كالفرت لوين في مواجهتي إيفرتون السابقتين ، تقع مسؤولية أكبر على الهجوم المهاجم لريتشارليسون وجيمس وجيلفي سيجوردسون. لم يكن الثنائي الأخير دائمًا جزءًا من فوز إيفرتون هذا الموسم ، ولكن كانت هناك علامات متزايدة على قدرتهم على العمل معًا من خلال منحهم أدوارًا أكثر تحديدًا.

إيفرتون

عمل Sigurdsson بنجاح خارج القناة اليسرى ضد توتنهام ، ويتمتع لاعب خط الوسط بأسلوب غني – شارك في خمسة أهداف في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز (ثلاثة أهداف ، تمريرتان) – كما هو الحال في 23 سابقة له في المسابقة .

عندما سُئل عن التفاهم بين سيغوردسون وجيمس ، قال أنشيلوتي: “إنهم اللاعبون الأكثر انخراطًا في اللعب الهجومي. ضد توتنهام ، كان جيمس يلعب بصفته صاحب القميص رقم 10 وجيلفي كان قليلاً على اليسار. لكن سيجوردسون لديه الذكاء ليكون قادرًا على العثور على المركز الصحيح عندما تكون لدينا الكرة “.

إيفرتون

بعد بداية إيفرتون القوية للموسم ، والتي شهدت فوز الفريق في أول سبع مباريات له في جميع المسابقات ، أدت العروض غير المتسقة على أرضه إلى جانب الإصابات المنتظمة للأفراد الرئيسيين إلى إخراج تطلعات الفريق الأوروبية عن مسارها.

استخدم فقط وست بروميتش (30) لاعبًا أكثر من 29 لاعبًا استخدمهم أنشيلوتي في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا المصطلح ، في حين أن 79 تغييرًا تم إجراؤها بالفعل على تشكيلته الأساسية تصل في المتوسط ​​إلى 2.5 لكل لعبة – نفس الموسم الماضي.

أنشيلوتي ، الذي سيعززه وجود ييري مينا وبرنارد وفابيان ديلف في آرسنال إلى جانب كالفرت لوين العائد ، كان يتناوب بشكل متكرر بين استخدام ثلاثة في الخلف مع ظهير وأربعة دفاع ، لكن الإيطالي يدرك ذلك. النظام الذي سيستخدمه بشكل مثالي.

عندما سئل عما إذا كان وجود دفاع ثابت أمرًا ضروريًا للنجاح ، قال: “إنه سؤال مثير للاهتمام. أشعر أن الدفاع بأربعة لاعبين هو الخيار الأفضل. أحيانًا ، دافعنا بخمسة لاعبين لأنه لم يكن لدي إمكانية تفعل أي شيء مختلف.

“أنا لست محبطًا بشأن هذا لأننا نتعامل مع الإصابات والوضع قبل كل شيء في هذا الموسم الخاص. لقد تعرضنا لبعض الإصابات طويلة الأمد مثل تلك التي تعرض لها لوكاس ديني ، الذي غاب لمدة شهرين ، وكان آلان أيضًا لمدة شهرين ، خرج كل من جيمس (رودريغيز) وريتشارليسون.

“لقد كان لدينا ظهير أيمن وظهير أيسر في نفس الوقت ، لذلك صحيح أنني غيرت شكلنا في بعض الأحيان ، والإستراتيجية. لقد غيرت تشكيلتنا كثيرًا ، ولكن من الصحيح أيضًا أن اللاعبين أداروا هذه التغييرات جيدًا.

إيفرتون

“على سبيل المثال ، كنت سعيدًا حقًا لأن بن جودفري يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر دون أي مشاكل ، وقد سررت حقًا أن يلعب ماسون هولجيت في مركز الظهير الأيمن ، لذلك كانت تجربة جيدة للاعبين. لن أبدو بالضرورة أعود وأقول إنني أود أن أحصل على “حادي عشر بداية”.

“لكن الشكل الذي قمنا بتغييره هذا الموسم فرضته الإصابات وليس بفكرة أنني مدرب يحب التغيير.”

لقد كان أسبوعًا مضطربًا لكرة القدم حيث شهد منافس إيفرتون القادمون أرسنال يتراجعون عن خططهم للانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي المنشق.

تحدث أنشيلوتي بحماسة في المؤتمر الصحفي يوم الخميس ضد تلك الأندية التي تجاهلت آراء اللاعبين والمشجعين – لكنه أصر على أن فريقه يركز على مهمة إنهاء سلسلة إيفرتون من 24 مباراة في الدوري الممتاز دون الفوز خارج أرضه على ارسنال. يناير 1996.



حصريًا لكارلو أنشيلوتي: مدرب إيفرتون يتحدث عن حلمه الأوروبي ، والعمل مع مارسيل براندز ومستقبل مشرق



1:00

قال كابتن إيفرتون ، سيموس كولمان ، إنه لم يكن خطأ لاعبي أندية “بيج سيكس” فيما يتعلق بمقترحات الدوري الممتاز

بينما تعرضت اللعبة لسمعة سيئة بسبب أحداث الأيام القليلة الماضية ، تعزز إيفرتون بخبر توقيع مدير كرة القدم مارسيل براندز على تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات.

أعرب الهولندي ، الذي وصل إلى جوديسون بارك في يونيو 2018 وانضم إلى مجلس إدارة النادي في يناير التالي ، عن تشجيعه للتقدم المحرز داخل وخارج الملعب في ضوء تصريح التخطيط الذي تم منحه للملعب الجديد المقترح الذي يتسع لـ 52888. في براملي مور دوك.

تواجه العلامات التجارية صيفًا مهمًا في دعم خطط أنشيلوتي ، ويسعد مدير إيفرتون بتوسيع الشراكة.

قال أنشيلوتي: “بدأت علاقتي مع مارسيل عندما وصلت إلى هنا منذ عام أو نحو ذلك كما في السابق لم أكن أعرفه”. “لم أقابله من قبل ، لكنني وجدت مخرجًا لديه الكثير من المعرفة. وجدت إنسانًا جيدًا ، شخصًا جيدًا جدًا في العلاقات الشخصية.

مارسيل براندز (يمين) مع مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي
صورة:
مدد مدير كرة القدم مارسيل براندز إقامته حتى صيف 2024

“عقده هو علامة على استقرار النادي ونريد الاستمرار في هذا الترتيب. نحن على الطريق الصحيح. حقيقة أنني أستطيع العمل معه لمدة ثلاث سنوات أخرى ستكون جيدة لنا وللنادي بالتأكيد. .

“إنه يؤدي بشكل جيد مع الكشافة ولديه فريق قوي يعمل على ذلك [player recruitment]. نحن نبحث عن لاعبين شباب ونحاول معًا تحسين أكاديميتنا. نحن في طريقنا في مشروعنا لتحقيق النتائج التي نريدها في المستقبل. “

عندما سئل عما إذا كانت أهداف الانتقالات قد تم تحديدها بالفعل هذا الصيف ، أضاف أنشيلوتي: “أجري دردشة كل يوم مع مارسيل ونحن قريبون جدًا ولكننا في الوقت الحالي نركز على المباريات التي يجب أن نلعبها. أن نكون مهمين لمستقبلنا المركز الذي وصلنا إليه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.



صورة المعاينة



3:08

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من تعادل إيفرتون مع توتنهام هوتسبر

“لكن قسم الكشافة يعمل كل يوم على جلب لاعبين جدد.”

ما كان واضحًا في الأسابيع الأخيرة هو ضم ناثان برودهيد وإيزاك برايس وريس ويلش وكايل جون إلى فرق الجولة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أزمة الإصابات التي كان أنشيلوتي يديرها – لكن تجربة التدريب والسفر مع الفريق الأول ستفعل ذلك. خدمتهم بشكل جيد في المستقبل.

بالنسبة إلى نادٍ غارق في دماء لاعبي الأكاديمية ، قد يكون من المفاجئ أن إيفرتون قد وزع أقل عدد من الدقائق في الدوري الإنجليزي الممتاز للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 و 23 عامًا.

ولكن مع استمرار متوسط ​​عمر اللاعب الأساسي الحادي عشر في المركز السابع الأصغر سناً في القسم بعمر 26 عامًا و 245 يومًا ، يدرك كل من براندز وأنشيلوتي تمامًا أهمية تحقيق التوازن الصحيح في توفير الفرص وبناء فريق متشدد. للمنافسة في واحدة من أصعب بطولات الدوري في العالم.

إشارة إلى التقدم الذي تم إحرازه على مستوى الفئات العمرية هو أن إيفرتون تحت سن 18 قد وصل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب تحت إشراف المدرب بول تايت ، والذي تم تحقيقه من خلال الأهداف المتأخرة في كل من الجولتين السابقتين ضد مانشستر سيتي وتشيلسي على التوالي.

يعتقد أنشيلوتي أن التطور – والمرونة – الذي يظهر في مثل هذه الفروة الكبيرة سيساعد في خلق عقلية الفوز الضرورية في تشكيل مستقبل إيفرتون.

وقال أنشيلوتي “هذا الموسم ، بقي الكثير من هؤلاء اللاعبين معنا وتدربوا معنا”. “لقد وجدت بعض اللاعبين الجيدين والموهوبين حقًا.

“نحن نعمل جميعًا معًا وبالتأكيد سيكون بعضهم قريبًا في الفريق الأول لأنهم يتمتعون بالكثير من الجودة بالنسبة لأعمارهم. وهذا يعني أن العمل الذي يقوم به جميع المديرين في الأكاديمية على هؤلاء الرجال هو حقا جيد.”

تابع مباراة أرسنال وإيفرتون على قناة سكاي سبورتس

ارسنال ضد ايفرتون

سيتم عرض مباراة أرسنال وإيفرتون على الهواء مباشرة سكاي سبورتس بريمير ليج والحدث الرئيسي من الساعة 7:30 مساءً ؛ ركلة البداية الساعة 8 مساءً. سكاي سبورتس يمكن للعملاء مشاهدة المقاطع داخل اللعبة في مدونة المباريات الحية على سكاي سبورتس الموقع والتطبيق.

كما سيتم نشر النقاط البارزة في سكاي سبورتس المنصات الرقمية و سكاي سبورتس لكرة القدم قناة يوتيوب بعد فترة وجيزة من صافرة النهاية.