موعد مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد ضد برايتون 24/4/2021

موعد مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد ضد برايتون 24/4/2021

هبط شيفيلد يونايتد في الجولة 32 بفضل الخسارة 1ضد0 أمام ولفرهامبتون واندرارز. دخلت Blades الجولة 33 وليس لديها ما تقدمه سوى الفخر.

في المقابل ، تمتلك برايتون كل شيء في نهاية هذا الأسبوع. طيور النورس برصيد 34 نقطة وسبع نقاط فوق المركز 18 في فولهام في المركز 16 في الدوري.

انتصار مهم في سباق الدكتوراه.

سجل Didzy مرتين وجاء Enda ليمنحنا 3 نقاط مهمة في ذلك اليوم من عام 2019. 👊 pic.twitter.com/x4Xp0vvuq2

ضد شيفيلد يونايتد (SheffieldUnited) 22 أبريل 2021

لقد انخفض شكل الكوخ في الشهر الماضي ، مما سمح لبرايتون ببناء وسادة من النقاط بينهما. الفوز على شيفيلد يونايتد يوم السبت يكاد يضمن طيور النورس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في 2021ضد22.

لم يخسروا أمام برايتون منذ أن تمت ترقية شيفيلد يونايتد إلى الدرجة الأولى في عام 2019. بعد الفوز على ملعب أميكس الموسم الماضي ، تعادل الفريقان.

انتهت مباراة الإياب هذا الموسم 1ضد1 عندما ألغى هدف داني ويلبيك في الدقيقة 87 هدف جايدن بوجل في الدقيقة 63. تعتبر نقطة شيفيلد يونايتد أمام برايتون واحدة فقط من 14 نقطة جمعها فريق Blades هذا الموسم.

شيفيلد يونايتد في أسفل جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي. لقد أخذوا ثلاث نقاط فقط من أصل آخر 18 معروضًا. لقد سجلوا هدفين فقط ، 13 منهم سُمح لهم بالخصم.


حصل برايتون على ثماني نقاط من أصل آخر 18 متاحة. لقد تعادلت مباراتين في الدوري. سجل برايتون سبعة أهداف وتلقى خمسة أهداف ضد فرق متعارضة في آخر ست مباريات.

مدرب شيفيلد يونايتد المؤقت بول هيكينجبوتوم لديه العديد من اللاعبين على قائمة الإصابات. لاعب الوسط ساندر بيرج مستبعد ومن المتوقع بيعه في الصيف. المهاجم أوليفر ماكبيرني يعاني من مشكلة في الكاحل.

من المرجح أن يتم تهميش كل من جاك روبنسون وجاك أوكونيل وبيلي شارب وكريس باشام بسبب إصاباتهم. غراهام بوتر بدون الظهيرين طارق لامبتي وسولي مارش. تم إيقاف المدافع بن وايت. في غضون ذلك ، يشك كل من بيرسي تاو وفلورين أندوني في اللعب.

خسر شيفيلد يونايتد مرتين في برامال لين. لم يخسر برايتون في مباراتين من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه. يجب أن يواصلوا مستواهم القوي بفوز شيفيلد يونايتد وربما بفارق 10 نقاط عن فولهام في الترتيب.

لم يحقق فريق Baldes أي فوز في آخر خمس مباريات في الدوري. من المقرر أن يلحق برايتون بخسارة سادسة على التوالي أمام شيفيلد يونايتد لإهانة الإصابة. سيقود بوتر طيور النورس للبقاء على قيد الحياة للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.