فريق الدوري الاسكتلندي الممتاز لهذا العام: من الذي يصنع تشكيلة الفريق من موسم 2020/21؟

مع اقتراب موسم آخر من الدوري الاسكتلندي الممتاز من نهايته ، حان الوقت لتحديد من الذي لفت انتباهك خلال حملة مليئة بالدراما باستخدام محدد فريق العام لدينا.

أبدى رينجرز إعجابه في طريقه للفوز بلقب الدوري رقم 55 ، ومع احتمال أن ينهي فريق المدرب ستيفن جيرارد دون هزيمة في الدوري الممتاز ويحقق 100 نقطة في الدوري للمرة الأولى – هل سيهيمن فريقك على لاعبين من Ibrox. ؟

على الرغم من مواجهة سيلتيك لأول موسم بلا ألقاب منذ عام 2010 ، فهل يمكن لأمثال كريستوفر أجر ومحمد اليونوسي وديفيد تورنبول – الذين أدت أدائهم إلى اقتحام تشكيلة اسكتلندا في بطولة أوروبا 2020 – العثور على مكان في التشكيلة الخاصة بك؟

  • طاولة الدوري الاسكتلندي
  • تركيبات | نتائج

هناك الكثير من المنافسين الآخرين أيضًا ، حيث أطلق كيفن نيسبت ومارتن بويل إطلاق النار على هايبرنيان ليقترب من المركز الثالث لأول مرة منذ 16 عامًا.

ساعد بنجامين سيغريست ولورانس شانكلاند دندي يونايتد على الاحتفاظ بمكانهم في دوري الدرجة الأولى بعد الترقية ، في حين أبدى آلان كامبل ولويس فيرجسون وجيمي ماكغراث وحكيم أودوفين وسكوت روبنسون وكريس بورك وأليكس إياكوفيتي وجيسون كير إعجابهم جميعًا.

بمساعدة تصنيفات سكاي سبورتس باور ، قمنا بتجميع قائمة طويلة لتختار منها فريقك. ألقِ نظرة أدناه ، واختر حادي عشر في تشكيلتك المفضلة ثم شاركها على وسائل التواصل الاجتماعي.

من الذي يجعلك الحادي عشر لهذا العام؟ استخدم محدد فريقنا أدناه وشارك فريقك