الدوري الإنجليزي الممتاز لا يسجل أي حالة إصابة بفيروس كورونا للمرة الأولى منذ بدء الاختبارات الأسبوعية

لم يتم إرجاع عينات إيجابية في اختبارات الدوري الإنجليزي الممتاز Covid-19 الأسبوع الماضي.

وأعلن الدوري بعد ظهر يوم الاثنين أن 2787 لاعبا وطاقم النادي عادوا جميعًا بنتائج سلبية خلال جولتين من الاختبارات.

هذه هي المرة الأولى التي لم تسجل فيها الدرجة الأولى في الدوري الإنجليزي أي نتائج إيجابية ، حيث كان أدنى رقم سابق واحدًا ، والذي تم تسجيله في الأسابيع المتتالية المنتهية في 28 مارس و 4 أبريل.

إنها أخبار جيدة أخرى في محاولة كرة القدم الإنجليزية لإعادة اللعبة إلى المسار الصحيح بعد عام صعب من تجاوز إجراءات فيروس كورونا والأثر المالي للعب في الملاعب الخالية.

صورة:
أثبت فوز إيمريك لابورت في الشوط الثاني أنه حاسم في ويمبلي

حضر 8000 متفرج ، الأحد ، نهائي كأس كاراباو بين مانشستر سيتي وتوتنهام ، بعد أسبوع من استقبال نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وساوثهامبتون بمزيج من 4000 من السكان المحليين والعاملين الرئيسيين في الاستاد الوطني.

قال الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز الشهر الماضي إنه يأمل أن تشهد المبارتان الأخيرتان من الموسم حضور ما يصل إلى 10 آلاف مشجع ، بينما قال الاتحاد الإنجليزي في وقت سابق من هذا الشهر إن الخطة كانت تشمل 21 ألف مشجع لحضور نهائي كأس الاتحاد بين تشيلسي وليستر. في ويمبلي في 15 مايو.

سيتجاوز هذا المجموع بشكل كبير حد 10000 لأماكن الجلوس الخارجية الأكبر التي من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في الخطوة الثالثة من خريطة الطريق في 17 مايو.

يقول بيب “أفضل بكثير” بينما يحضر 8000 مشجع نهائي كأس كاراباو



الدوري الإنجليزي الممتاز لا يسجل أي حالة إصابة بفيروس كورونا للمرة الأولى منذ بدء الاختبارات الأسبوعية



2:27

أصبح بيب جوارديولا يوم الأحد رابع مدرب يفوز بكأس الرابطة أربع مرات

لم تكن هناك حاجة لضوضاء الجماهير المصطنعة على قناة سكاي سبورتس يوم الأحد حيث جعل أنصار مانشستر سيتي وتوتنهام أصواتهم مسموعة في ويمبلي.

كان هناك 2000 مشجع من كلا الناديين داخل الملعب ، مع 4000 تذكرة أخرى مقسمة بين المجموعات بما في ذلك سكان برنت وموظفو NHS.

  • فاز مان سيتي على توتنهام ليحقق المجد في كأس كاراباو
  • تقييمات اللاعبين النهائيين في كأس كاراباو
  • بث مباشر لكرة القدم على Sky

“إنه لأمر رائع ، إنه لمن دواعي سروري رؤيتهم ،” سكاي سبورتس قال الخبير ميكا ريتشاردز قبل انطلاق المباراة. “وهم يستحقون ذلك ، لقد مضى وقت طويل ، ونأمل أن نمنحهم مباراة جيدة”.

حقق سيتي فوزه الرابع على التوالي في كأس كاراباو ، برأسية إيمريك لابورت في الشوط الثاني كافية للفصل بين الجانبين.

وقال غوارديولا ردا على سؤال حول عودة أنصاره سكاي سبورتس: “إنه أفضل بكثير ، ليس ممتلئًا ولكنه كان كافياً. ضوضاء جيدة. الاحتفال معهم أفضل بكثير.”

وأضاف كابتن المدينة فرناندينيو إلى سكاي سبورتس: “لقد استحقنا الفوز بتلك المباراة. أنا فخور حقًا. نحن سعداء جدًا برؤيتهم مرة أخرى في الملعب ، تهانينا للجميع”.



صورة المعاينة



1:55

يقول كابتن مانشستر سيتي فرناندينيو إن فريقه استحق الفوز على توتنهام وعودة الجماهير ساعدت الفريق في تحقيقه 1-0 في نهائي كأس كاراباو.

كان نهائي كأس كاراباو جزءًا من برنامج أبحاث الأحداث التابع لحكومة المملكة المتحدة ، والذي يستخدم مثل هذه الأحداث “لجمع الأدلة ومقارنة أفضل الممارسات لإدارة وتخفيف مخاطر انتقال العدوى” ، وفقًا لاتحاد كرة القدم الأمريكية.

بطولة العالم للسنوكر في مسرح Crucible في شيفيلد – والتي بدأت الأسبوع الماضي وتستمر حتى 3 مايو – تم تضمينها أيضًا في التجربة.