موعد مشاهدة مباراة أولمبيك مرسيليا ضد ستراسبورغ 30/4/2021

موعد مشاهدة أولمبيك مرسيليا ضد ستراسبورغ 30/4/2021

كافح مرسيليا من أجل تحقيق أفضل خمسة نتيجة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفوزه 3ضد1 خارج أرضه في ريمس نهاية الأسبوع بعد فوزه 3ضد2 على أرضه على لوريان.

مع هذه الانتصارات ، سيبقى مرسيليا بقوة في الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

🔥

Encore une prestation très not de notre n ° 1️⃣0️⃣ auteur de 2️⃣ buts et 1️⃣ passe décisive 💪 #SDROM

Voir le résumé complete 👉https://t.co/nVG4w2oW8C pic.twitter.com/Xm48GM7i5R

ضد أولمبيك مرسيليا (OM_Officiel) 26 أبريل 2021

بعد خمسة انتصارات في آخر سبع مباريات لهم مع أولمبيك مرسيليا ، أظهر المضيفون رد فعل إيجابي على هبوطهم السابق في الموسم بعد أن فتح الباب أمام المدرب السابق أندريه فيلاس بوا والفوز بواحدة فقط من 11 مباراة خلال فترة الاضطرابات. .

ومع ذلك ، فقد تم تحقيق أربعة من تلك الانتصارات الخمسة الأخيرة على أرضهم في Orange Velodrome ، حيث حققوا انتصارات على رين ، بريست ، ديجون ولوريان ، بينما سجل مرسيليا السابق على أرضه 9 انتصارات ، 4 تعادلات و 4 خسائر.

وفاز مرسيليا أيضًا في خمس من آخر ست مباريات على أرضه ، وليس لدى المدرب خورخي سامباولي أي مخاوف جديدة بشأن الإصابة للتعامل معها.

عاد ستراسبورج إلى المركز الخامس عشر في الدوري الفرنسي بعد هزيمته 2ضد1 على أرضه أمام نانت ، مما أدى إلى تمديد سلسلة الضيوف دون فوز إلى ثلاث مباريات وفي الوقت نفسه فاز فقط بواحدة من آخر ست مباريات في المجموع.


جاء هذا الفوز الوحيد خلال الأسابيع القليلة الماضية بالفوز 3ضد2 خارج أرضه على بوردو ، لكن أربع هزائم خلال تلك الفترة دفعت ستراسبورج إلى الاقتراب من منطقة الهبوط.

لا تعد الخسائر الأخيرة أمام رين ولينس وباريس سان جيرمان ونانت علامة جيدة على هذه الرحلة القادمة ضد مرسيليا. على الرغم من حقيقة أن ستراسبورج يحتفظ بفارق ست نقاط عن المركز الثالث لنانت ، إلا أن خسارة أخرى ليلة الجمعة قد تضعهم في مأزق.

النتائج خارج الوطن لا تزال مختلطة بالنسبة لستراسبورغ. سجل الفريق خارج أرضه 6 انتصارات و 3 تعادلات و 8 خسائر. ومع ذلك ، في موسم Ligue 1 هذا ، يمكن أن تكون هذه مجرد أربع شباك نظيفة وستكون مهمة صعبة لستراسبورغ.

يريد الزوار أيضًا شهادة صحية نظيفة وقد يكونون ممتنين لهذه النعمة الصغيرة.

لقد خسروا كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة ضد مضيفهم ضد مرسيليا ويمكن أن تأتي هزيمة رابعة ليلة الجمعة في أورانج فيلودروم.