يورو 2020: الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يستعد لتوسيع تشكيلاته – فماذا يعني ذلك بالنسبة لإنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت؟

تم تعيين UEFA للسماح للدول بتسمية فرق موسعة من 26 لاعباً للبطولة الأوروبية التي أعيد ترتيبها هذا الصيف.

بعد تأجيل البطولة العام الماضي ، تستمر التغييرات في المسابقة الأصلية مع استمرار يورو 2020 وسط خلفية على شكل فيروس كورونا.

أكدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الشهر الماضي أن الفرق ستكون قادرة على إجراء خمسة تبديلات في كل مباراة في البطولة للمساعدة في موازنة أعباء عمل اللاعبين في نهاية موسم مكثف.

مع وضع مثل هذه القضايا في الاعتبار ، من المقرر الآن زيادة الفرق في اليورو من 23 لاعباً إلى مجموعة من 26 في خطوة من المتوقع أن يتم ختمها من قبل اللجنة التنفيذية للهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية.

ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لاختيار جاريث ساوثجيت إنجلترا؟ سكاي سبورتس نيوزينظر روب دورسيت إلى الفائزين المحتملين …







4:22

يحلل كافيه سولهيكول ، مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز ، ما يمكن للاعبي إنجلترا الاستفادة منه مع تعيين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتوسيع أحجام تشكيلات بطولة أوروبا 2020 هذا الصيف من 23 إلى 26 لاعباً.

الأنباء التي تفيد بأن جاريث ساوثجيت من المحتمل أن يكون لديه 26 لاعباً بدلاً من 23 لاعباً في فريقه لليورو ، ستلقى صدى عاليًا في دورتموند وشمال لندن وميرسيسايد على وجه الخصوص.

جود بيلينجهام وبوكايو ساكا وترينت ألكساندر أرنولد هم ثلاثة لاعبين كانوا على هامش فريق مكون من 23 لاعباً ، لكنهم قد يستفيدون من حصة أكبر.

تم الإشادة ببيلينجهام على مستواه في الدوري الألماني – وخاصة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين.

  • احصل على سكاي سبورتس
  • مواعيد مباريات يورو 2020 والجدول الكامل
  • طريق إنجلترا المحتمل ليورو 2020

لكن حقيقة أن ساوثجيت منحه 45 دقيقة فقط من كرة القدم في آخر ثلاثية ثلاثية لمنتخب إنجلترا ترك الكثير من الشعور بأن اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا سيفتقد بطولة هذا الصيف.

الآن ، مع وجود ثلاثة لاعبين إضافيين للاستدعاء ، من المحتمل أن يتم تضمين بيلينجهام.

هكذا أيضا ساكا. بالعودة إلى لياقته الكاملة ولعبه بشكل جيد مع أرسنال ، أصبح الآن منافسًا قويًا للحصول على مكان في الفريق. إصابة أوتار الركبة التي أدت إلى غيابه عن تصفيات كأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا ربما تكلف ساكا الكثير. لكن هذا لا يبدو عليه الحال الآن.

يحب ساوثجيت تعدد استخداماته ، لأنه يستطيع اللعب في أي مكان على الجهة اليسرى ، وحقيقة أن ساكا كان يلعب في دور أكثر تقدمًا لناديه تتناسب مع حاجة مدرب إنجلترا لخيارات هجومية أوسع (خاصة مع مخاوف إصابة جادون سانشو ، هارفي بارنز وجاك غريليش).



ا ف ب - جود بيلينجهام



2:41

يناقش Rob Dorsett و Kaveh Solhekol من قناة Sky Sports News ما إذا كان أداء جود بيلينجهام الرائع سيشهد ضمه إلى تشكيلة إنجلترا لليورو

قائد الفيلا ، أيضا ، سيسعد بأخبار الثلاثاء. بالقرب من العودة في عدة مناسبات من إصابة في قصبة الساق التي أبعدته عن الملاعب منذ منتصف فبراير ، سيشعر غريليش ببعض الثقة أنه إذا تمكن من العودة ولعب بعض المباريات مع أستون فيلا قبل نهاية الموسم ، فسيكون قادرًا على ذلك. يجد طريقه إلى التشكيلة النهائية.

سيشعر سانشو أيضًا بمزيد من التفاؤل ، بعد أن عاد الآن للعب مع دورتموند بعد سبعة أسابيع من غيابه بسبب إصابة عضلية. لقد كان لديه حلقان لمدة 60 دقيقة في غضون أربعة أيام في البوندسليجا – ولكن في الشكل الأخير لإنجلترا ، كان عليك أن تتوقع أنه سيفتقد إذا كانت ركلات الترجيح مباشرة مع جريليش.



ترينت الكسندر ارنولد



1:18

قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إن المنافسة في مركز الظهير الأيمن “لا تصدق” بعد أن ترك ترينت ألكسندر-أرنولد خارج فريقه

تم استبعاد ألكسندر-أرنولد بشكل مفاجئ من المجموعة الأخيرة لساوثجيت ، ضحية كل الخيارات التي تمتلكها إنجلترا في مركز الظهير الأيمن. ولكن إذا قدم كيران تريبيير وكايل ووكر غطاءً مفيدًا في مواقع دفاعية أخرى ، فإن ألكسندر-أرنولد يقدم أكثر ما يمكن القول من حيث تسليم الكرات الثابتة ونية الهجوم.

قد يكون هذا كافيًا للحصول عليه من بين المراكز الثلاثة الإضافية في الفريق.

اختار ساوثجيت مشاهدة مباراة ليدز ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد ، بدلاً من نهائي كأس كاراباو ، مما أدى إلى تقارير تفيد بأن ماسون غرينوود وباتريك بامفورد ربما لا يزالان في ذهنه. من المحتمل أن يكون كلاهما تسديدات طويلة في هذه المرحلة ، ما لم تكن هناك مشاكل إصابة لهاري كين أو دومينيك كالفيرت لوين أو ماركوس راشفورد في الأسابيع المقبلة.

من بين اللاعبين المهمين الآخرين إريك داير وتيرون مينغز وكونور كوادي – وجميعهم كانوا في تشكيلة ساوثجيت الأخيرة ، لكنهم لم يحظوا بوقت طويل في المباراة (لعب كادي 90 دقيقة ضد سان مارينو ، ومينغز 45 دقيقة في نفس المباراة ، ودير لم يترك مقاعد البدلاء أبدًا. أي من المباريات الثلاث).

هذه المعركة من أجل رصيف قلب دفاع واحد على الأرجح لا تزال قريبة جدًا من الاتصال بها ، على الرغم من أن قدرة Dier على اللعب أيضًا في دور خط وسط دفاعي قد تضعه في مقدمة قائمة الانتظار.



صورة المعاينة



35:14

بعد الكثير من الجدل والمداولات ، يناقش جيمي كاراجر من قناة Sky Sports وغاري نيفيل من سيضمونه ويبدأون مع إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف

نيفيل وكارا يسميان تشكيلتيهما في بطولة أوروبا 2020 في إنجلترا

اختار كل من جاري نيفيل وجيمي كاراجر تشكيلات إنجلترا المكونة من 23 لاعباً للمشاركة في بطولة أوروبا 2020 لهذا الصيف.

وجد Nether Carragher و Neville مكانًا لـ Jadon Sancho أو Bukayo Saka أو Jesse Lingard في اختياراتهم.

واشتبك الثنائي على شكل الفريقين ، حيث اختار كاراجر مدافعين أكثر من نيفيل على الرغم من مدافع مانشستر يونايتد السابق بما في ذلك إريك داير.

انقسم كاراغر ونيفيل أيضًا حول ما إذا كان يجب على جيمس وارد براوز أو جود بيلينجهام تشكيل الفريق ، وانقسموا حول ضم ماسون غرينوود.

اختر فريقك الإنجليزي ليورو 2020

من برأيك يجب أن يكون في تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت للبطولة؟ اختر فريقك وشارك اختيارك.

منح تأجيل البطولة لمدة 12 شهرًا بعض اللاعبين الإنجليز فرصة لإبهار ساوثجيت ، حيث طالب أمثال جيسي لينجارد وأولي واتكينز وجودي بيلينجهام بالحصول على مكان في الفريق.

لكن من الذي يجب أن يقوم بهذا الخفض؟

الاحتمالات: من يصنع تشكيلة يورو 2020؟

قامت Sky Bet بتحديث سوقها لتضمين تغيير قاعدة الفريق المكون من 26 لاعباً. أي اللاعبين يتم دعمهم لتحقيق ذلك؟ قالت Sky Bet أيضًا إن أي رهانات تم وضعها بالفعل في سوق تشكيلتها السابقة المكونة من 23 لاعبًا ستظل قائمة.

مواعيد مجموعة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020:

  • الأحد 13 يونيو – المجموعة الرابعة: إنجلترا ضد كرواتيا؛ ركلة البداية 2 مساءً (لندن)
  • الجمعة 18 يونيو – المجموعة الرابعة: إنجلترا ضد اسكتلندا؛ الانطلاق 8 مساءً (لندن)
  • الثلاثاء 22 يونيو – المجموعة الرابعة: الجمهورية التشيكية ضد انجلترا الانطلاق 8 مساءً (لندن)