زاد مانشستر يونايتد أمن كارينجتون بعد احتجاج المشجعين ضد جليزر

زاد مانشستر يونايتد الإجراءات الأمنية في ملعبه التدريبي في كارينجتون بعد توغل المشجعين الأسبوع الماضي احتجاجًا على ملكية عائلة جليزر وسط مشاركة النادي في الدوري الأوروبي الممتاز الفاشل.

وصل حوالي 20 متظاهرا يحملون لافتات إلى كارينغتون يوم الخميس ، متجهين نحو استقبال مجمع التدريب ومنطقة تدريب الفريق الأول. تم استدعاء الشرطة إلى ساحة التدريب.

وتحدثت مجموعة المشجعين مع المدير الفني أولي جونار سولشاير الذي انضم إليه مساعد المدير مايكل كاريك والمدير الفني دارين فليتشر ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش في مخاطبة الجماهير قبل المغادرة.

تدرك قناة Sky Sports News أن الإجراءات الجديدة ، التي تم وصفها بأنها مناسبة ولكنها محسوبة ، قد تم تنفيذها الآن ، لكن مانشستر يونايتد يقول إنهم لن يعلقوا على القضايا الأمنية.







0:23

لقطات من المشجعين الذين اقتحموا ملعب تدريب مانشستر يونايتد للاحتجاج على ملكية Glazer

تمت مشاركة الصور على موقع تويتر تظهر المشجعين في ملعب تدريبي مع لافتة كتب عليها “Glazers Out” وأخرى تقول “51٪ MUFC 20” في إشارة إلى نموذج ملكية النادي المستخدم على نطاق واسع في ألمانيا.

  • داونينج ستريت: اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لم تتم مناقشتها في اجتماع وودوارد
  • يستخدم المسؤولون التنفيذيون في “Big Six” مباريات PL للاعتذار
  • يطالب فريق ‘Red Knights’ Glazers بفك قبضة Man Utd بعد صف ESL

وتجمع الآلاف من مشجعي يونايتد يوم السبت خارج أولد ترافورد في احتجاج آخر ضد جليزر.

قام عدد كبير من المشجعين بإطلاق المشاعل وتعليق اللافتات والأوشحة خارج الاستاد ، وارتدى العديد منهم اللونين الأخضر والذهبي المرادف للاحتجاجات ضد فريق Glazers التي حدثت منذ أن استحوذت الأسرة الأمريكية على النادي في 2005

وكتب على إحدى اللافتات: “Glazers out ، Woodward out ، بعد سرقة مليار جنيه إسترليني من MUFC” ، بينما كُتب على لافتة أخرى: “متحدون ضد الجشع”.



مانشستر يونايتد



1:37

خرج الآلاف من مشجعي مانشستر يونايتد وليفربول يوم السبت للاحتجاج على أصحابها وفشل مشروع الدوري الأوروبي

في اليوم التالي نظمت مجموعات المعجبين في يونايتد لافتة طائرة كتب عليها “2bn سرقت #GlazersOut” ليتم نقلها فوق طريق Elland قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضد ليدز.

ومن المقرر تنظيم احتجاج آخر للمشجعين مباشرة قبل مباراة يونايتد على أرضه مع ليفربول في 2 مايو.

نيفيل: Big Six حاول قتل كرة القدم الإنجليزية

حث جاري نيفيل الحكومة على التدخل لمنع “الستة الكبار” من تكرار ما وصفه بـ “محاولة قتل كرة القدم الإنجليزية” بعد فشل انفصال الدوري الأوروبي.

انضم كل من مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال للانضمام إلى الدوري قبل التراجع بسبب الثقل الساحق للخطط.

لكن نيفيل حذر من أن محاولة انفصال مماثلة أمر حتمي وأن التشريع الحكومي وحده هو الذي سيضمن منع نجاحها.



زاد مانشستر يونايتد أمن كارينجتون بعد احتجاج المشجعين ضد جليزر



4:59

بعد انهيار الدوري الأوروبي الممتاز ، دعا غاري نيفيل الحكومة إلى حماية العناصر الأساسية لكرة القدم الإنجليزية من خلال التشريعات

وحذر نيفيل من أن “الشيء المخيف هو أن هؤلاء الأشخاص يعيدون تجميع صفوفهم مرة أخرى في القاعدة”. “لن يرحلوا.

“يجب أن يكون هناك تشريع يتم تمريره من خلال الحكومة. الحكومة هي الشخص الوحيد الذي يمكنه إيقاف ذلك.

“إنه نظام مثير للاهتمام في هذا البلد لدرجة أننا قبل 20 أو 30 عامًا نضع قوة كرة القدم الإنجليزية في أيدي مالكي أكبر الأندية. هذا ما فعلناه لكننا سنضطر إلى إزالته منهم. الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم فعل ذلك هم الحكومة ويجب أن يحدث ذلك الآن – أكثر من أي وقت مضى.

“هذا الكثير يجب أن يتوقف. المباراة الطويلة النهائية هي إخراج الملاك من الأندية. ليس هناك شك في ذلك.

علق مشجعو مانشستر يونايتد لافتات وأوشحة على تمثال ترينيتي خارج أولد ترافورد
صورة:
علق مشجعو مانشستر يونايتد لافتات وأوشحة على تمثال ترينيتي خارج أولد ترافورد

“ولكن على المدى القصير يجب أن يكون هناك بعض الحماية في مكانها لضمان عدم تمكنهم من الذهاب وفعل ما يريدون مع كرة القدم. لأنهم يريدون التخلص منها. يريدون تعظيم عائداتهم على حساب مشجعو كرة القدم والمنافسة العادلة والمتساوية هذا شيء لا يمكن أن يحدث.

“الأسبوع الماضي ، وكانت اللغة قاسية ، لقد وصفتها بمحاولة قتل كرة القدم الإنجليزية.

“و” آسف “لا يغسل. لقد مضى آسفًا لأنه مرتين فعلوا ذلك. إذا كنت آسفًا في المرة الأولى مع” الصورة الكبيرة “لما كنت ستعيد هذا مرة أخرى. بيريز لاعب ريال مدريد و لابورت في برشلونة ، من اثنين من أكبر الأندية في العالم ، قال لنا “سنعود”. هذه الكثير لن تختفي ، لكن يجب إيقافهم “.