توماس توخيل محبط من تيمو فيرنر بعد التعادل مع ريال مدريد: ‘الفرص الكبيرة الضائعة لا تساعد’

أصيب توماس توخيل بالإحباط من إنهاء تشيلسي في التعادل 1-1 مع ريال مدريد ، قائلاً إن إهدار تيمو فيرنر لفرص كبيرة لا يساعد.

سجل تشيلسي هدفاً يحتمل أن يكون حيوياً خارج أرضه في التعادل مع فريق المدرب زين الدين زيدان في مباراة الذهاب في نصف النهائي ، ومع ذلك ، كان بإمكانهم التقدم إلى ستامفورد بريدج لو كانوا أكثر فاعلية بفرصهم في الشوط الأول.

أهدر فيرنر أفضل ما في تلك الفتحات مع مرور 10 دقائق ، وفشل في التغلب على تيبو كورتوا من ستة ياردات بعد أن وضع كريستيان بوليسيتش الفرصة له.

  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • اخبار دوري ابطال اوروبا | تركيبات | نتائج
  • تقرير المباراة – ريال مدريد 1-1 تشيلسي

وكان فيرنر قد سجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ منتصف فبراير شباط أمام وست هام يوم السبت في الفوز 1-صفر لكنه أخطأ أيضا بفارق الهدف من كرة مرتدة.

اعترف توخيل بأن عدم قدرة ويرنر على عدم المخاطرة بما وصفه “بالفرص الكبيرة” أصبحت مصدر إحباط.

وقال “لقد فاته مباراة كبيرة في وست هام والآن فاته واحدة كبيرة هنا ، وهذا لا يساعد”.

“لكن البكاء عليه أو الندم عليه طوال الوقت لا يجدي نفعا.

“هناك الملايين من الأشخاص الذين يواجهون أمورًا أصعب من التعامل معها من الفرص التي تفوتها. لذا فإن الشيء الجيد في الرياضة هو أنه لا أحد يهتم غدًا ، واليوم كنا حزينين وغاضبين في الوقت الحالي – هذا أمر طبيعي. إنه حزين ، إنه غاضب ومحبط. غدا لديه يوم فراغ وفي اليوم التالي يجب أن يرفع ذقنه. إنه رجل رفيع ، رجل محترف. يعمل بجد. إنه في المناصب. لن يتوقف عن الإيمان. الجميع يقبل الوضع كما هو. مع المهاجمين ، إذا سجلت المباراة التالية ، فلن يتحدث أحد “.

وأضاف: “لا أشعر بأننا نوجه أصابع الاتهام ولكن بالطبع المهاجمون يريدون التسجيل وأن يفعلوا ذلك لأنفسهم وللفريق. هذا هو أعلى مستوى وعندما يكون لديك نصف ساعة جيدة كما فعلنا مع ذلك. العديد من الفرص ونصف الفرص ، إذن نعم نتمنى مزيدًا من رباطة الجأش ودقة أكبر في اتخاذ القرار والإنهاء. كان التحدي هو عدم القلق بشأن ذلك وعدم الندم لفترة طويلة. لقد فعلنا ذلك في الشوط الثاني من خلال الدفاع بشدة نحن سوف.”



توماس توخيل مدرب تشيلسي (بنسلفانيا)



1:23

قال توخيل إنه غير تكتيكاته قبل وقت قصير من تعادل فريقه مع الريال بعد أن اختار زين الدين زيدان تغيير أسلوب المضيف المعتاد.

تقدم تشيلسي في الدقيقة 13 عندما راوغ بوليسيتش كورتوا ليمنح فريق توخيل البداية المثالية.

بدا ريال مدريد متقدمًا في السن في مواجهة هجوم تشيلسي اللامع والرائع ، لكنه تمكن من العودة إلى المباراة عندما عادل كريم بنزيمة الأهداف بطريقة مذهلة (29).

كان توخيل إيجابيًا بشكل عام بشأن الأداء لكنه أصيب بخيبة أمل لأن فريقه لم يحافظ على تقدمه في الشوط الأول.

قال ل بي تي سبورت: “بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية ، مع الكثير من الشجاعة والجودة. لقد استحقنا الفوز في الشوط الأول ، وأتيحت لنا الفرص. لسوء الحظ ، سجلوا من ركلة ثابتة ولم يكن لديهم أي شيء آخر ، لم نسمح بأي شيء الفرص.

“لقد كانت نتيجة مخيبة للآمال في الشوط الأول. كان علينا أن نحافظ على هدوئنا وألا نفقد الثقة. كان الشوط الثاني تكتيكيًا للغاية ، ويمكن أن تشعر أننا متعبون بعض الشيء. لم يكن أمامنا سوى أيام قليلة للتعافي من مواجهة صعبة أخرى. المباراة يجب أن نعيش مع 1-1.

“الهدف كان مستحقًا جيدًا وكان يجب أن نسجل هدفًا إضافيًا على الأقل. اهتزت شباكنا بشكل أو بآخر من لا شيء وهذا يمكن أن يحدث دائمًا ضد الجودة الفردية.”