مانشستر يونايتد ضد ليفربول: قال أولي جونار سولشاير إن مانشستر يونايتد سيركز على كرة القدم على الرغم من احتجاجات المشجعين

قال أولي جونار سولشاير إن جماهير مانشستر يونايتد لها الحق في التعبير عن غضبهم من الدوري الأوروبي الممتاز ، لكنه يصر على أن لاعبيه سيظلون مركزين قبل مواجهة غريمه ليفربول يوم الأحد.

تم التخطيط لمظاهرة قبل المباراة في أولد ترافورد ، حيث لا يزال العديد من المشجعين غاضبين ومنزعجين من دور ناديهم كأحد الأعضاء المؤسسين للدوري الانفصالي المقترح.

بينما يعترف سولشاير بقوة الشعور بين الجماهير ، إلا أنه حريص على أن تسير الأمور كالمعتاد على أرض الملعب ، حيث يتطلع يونايتد إلى ترسيخ المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • هزمت يونايتد القاسية روما لستة لاعبين لتضع قدمًا واحدة في النهائي
  • التزم أولي جونار سولشاير بإقناع إدينسون كافاني بالبقاء

مانشستر يونايتد
ليفربول

الأحد 2 مايو 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

وقال سولشاير قبل مباراة الأحد ، على الهواء مباشرة: “من المهم أن يتم الاستماع إلى آراء الجماهير وأن نتواصل بشكل أفضل”. سكاي سبورتس حيث يمكن أن يضمن يونايتد مركز الأربعة الأوائل بفوزه.

“وظيفتي هي التركيز على فريق كرة القدم وأن لدينا أفضل فريق ممكن. لقد تلقيت دعمًا كبيرًا من النادي والمالكين وأنا متأكد من أنني سأحصل على الدعم مرة أخرى للذهاب خطوة واحدة بالإضافة إلى ذلك.

“أنا سعيد جدًا لأن جميع الأندية اتفقت على أن هذا لا ينبغي أن يكون وسيلة للمضي قدمًا.

“عندما تستمر الاحتجاجات ، من المهم أن تسير بطريقة جيدة وأن نحافظ عليها سلمية.



صورة المعاينة



2:13

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من تعادل ليدز مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“يركز اللاعبون على المباراة ولا شيء آخر. لقد تعاملوا مع المواقف الصعبة من قبل. كان أسبوعا غريبا قبل مباراة ليدز بعد إعلان الدوري الممتاز.

“لكنني لست قلقا لثانية واحدة من أن أذهاننا ليست على كرة القدم. كما رأيتم في [Europa League] نصف ، يركز اللاعبون بشكل كامل على الأداء “.

يظل مشجعو مان يونايتد غير راضين عن الملاك

التقى منتدى مشجعي مانشستر يونايتد بممثلي النادي صباح الجمعة ولم يترك لهم أدنى شك في أن غضبهم من الدوري الممتاز المقترح ودور يونايتد فيه لم يهدأ.

وقالوا في بيان تلاه “ليس لدينا ثقة في مالكي النادي أو نثق بهم في دعم هذه التصريحات ولا نعتقد أنهم يتفهمون أو يهتمون بالفعل بالتقاليد والقيم العظيمة لنادينا”.

“إذا كنا مخطئين وكانوا جادين في الاعتراف بمسؤولياتهم ورغبتهم في التعلم من رسائل المشجعين ، فإننا نتطلع إلى إثبات ذلك من خلال اتخاذ إجراءات فورية وحاسمة لحماية المصلحة المستقبلية للنادي.”



مانشستر يونايتد ضد ليفربول: قال أولي جونار سولشاير إن مانشستر يونايتد سيركز على كرة القدم على الرغم من احتجاجات المشجعين



5:07

يفكر جاري نيفيل وريتشارد سكودامور في محاولة الانفصال عن الدوري الأوروبي الممتاز ، و “العواقب” على أندية الدوري الممتاز الستة المعنية ، وما إذا كان التنظيم مطلوبًا لمنع محاولة أخرى.

كما طلبوا من النادي قبول خمس نقاط رئيسية في المستقبل.

“نحن ، ممثلي المشجعين في منتدى مشجعي مانشستر يونايتد ونيابة عن مشجعي مانشستر يونايتد في كل مكان ، نطلب منك الموافقة على:

1. الانخراط والترويج عن طيب خاطر وعلني في مراجعة الحكومة التي يقودها المعجبون لكرة القدم واستخدامها كفرصة لإعادة توازن هيكل الملكية الحالي لصالح المؤيدين وليس التعامل مع هذه المراجعة بشكل دفاعي للقتال من أجل الوضع الراهن

2. تعيين مديرين مستقلين في مجلس الإدارة يكون غرضهم الوحيد حماية مصالح النادي كنادي كرة قدم ، وليس مساهميه وتركيزهم على الأرباح قبل النتائج

3. العمل مع Manchester United Supporters Trust والداعمين على نطاق أوسع لوضع مخطط أسهم يمكن للجميع الوصول إليه وله نفس حقوق التصويت التي تمتلكها عائلة Glazer

4. الالتزام بالتشاور الكامل مع حاملي التذاكر الموسمية بشأن أي تغييرات مهمة في مستقبل نادينا ، بما في ذلك المسابقات التي نلعب فيها

5. تقديم التزام من قبل جويل جليزر بأن أي تكاليف يتم تكبدها فيما يتعلق بإنشاء الدوري الأوروبي أو الانسحاب منه سيتم تمويلها فقط من قبل عائلة جليزر وليس من قبل النادي نفسه. نلاحظ أن عائلة Kroenke قد التزمت بالفعل بهذا الالتزام لمشجعي Arsenal.

“نطلب ردا خطيا على النقاط المذكورة أعلاه في غضون سبعة أيام.”

الرئيسان المشتركان لمانشستر يونايتد جويل جلازر (على اليمين) وأفرام جلازر (على اليسار) في المدرجات خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز باركليز في أولد ترافورد ، مانشستر.
صورة:
لم يغفر منتدى مشجعي مانشستر يونايتد ، جويل جليزر ، الرئيس المشترك لمانشستر يونايتد

وأوضح البيان أيضًا أنهم لا يقبلون اعتذار جويل جليزر عن دوره في ملحمة الدوري الممتاز.

وجاء فيه: “اعتذار جويل جليزر اللاحق غير مقبول. الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات وقد أظهر هو وعائلته مرارًا وتكرارًا أن دافعهم الوحيد هو الربح الشخصي على حساب نادي كرة القدم لدينا”.

كما نقلوا عن السير مات بوسبي ، أسطورة النادي ، الذي حذر مانشستر يونايتد منذ أكثر من 50 عامًا من التضحية بتراثهم الكروي من أجل مكاسب مالية.

قال باسبي في عام 1970: “آمل ألا نضحي أبدًا بمبادئنا الرياضية على مذبح الشركات الكبرى”.

“يجب أن نمنع أي نادٍ لكرة القدم من أن يدار مثل سوبر ماركت مع تحقيق الربح هو الدافع الحقيقي الوحيد.

“الخوف هو أن الأعمال التجارية الكبيرة لكرة القدم سوف تقزم الرياضة.”

وودوارد: مانشستر يونايتد ‘لن يسعى لإحياء خطط الدوري الممتاز’

في بداية الاجتماع ، نائب الرئيس التنفيذي المتحدة أدلى إد وودوارد ، الذي سيترك المنصب في نهاية العام ، بالملاحظات التالية:

“أرحب بالجميع في اجتماع اليوم لمنتدى المعجبين وأشكركم على تخصيص الوقت للتواجد هنا في غضون مهلة قصيرة.

“آمل أنه – على الرغم من المشكلات الحالية – تمكنا جميعًا من الاستمتاع بالأداء والنتيجة الليلة الماضية ، والتي أظهرت مرة أخرى التقدم الذي تم إحرازه تحت قيادة أولي.

“من الواضح أنه كان من المهم عقد المنتدى في وقت قصير لإتاحة الفرصة لك للتعبير عن آرائك ومناقشة الأحداث الأخيرة.



إد وودوارد (PA IMAGES)



1:19

أبلغ روب دورسيت عن تفاصيل هجوم على منزل نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد.

“سنقدم أكبر عدد ممكن من الإجابات اليوم ولكن ، في الغالب ، نريد الاستماع. من الواضح أننا لم نفعل ما يكفي من ذلك قبل قرار الدوري الممتاز. اليوم هو خطوتنا الأولى نحو تصحيح هذا الأمر.

“ستقرأون جميعًا رسالة جويل المفتوحة للجماهير الأسبوع الماضي التي تعتذر عن قرار الدوري الممتاز وأود أن أضيف اعتذاري الشخصي إلى هذا المنتدى.

“أعلم أنك ستشعر بالغضب والخذل بسبب نقص التشاور وبالمناسبة فشل الاقتراح في الاعتراف بالمبدأ الحيوي للمنافسة المفتوحة. كان من الممكن أن تساعدنا المناقشة الصحيحة في تجنب الخطأ الذي ارتكبناه.

“بينما كانت هناك زيادة كبيرة في مدفوعات التضامن من الأندية الرائدة إلى بقية الهرم في جميع أنحاء أوروبا ، فإننا نتقبل تمامًا أن هناك عناصر أساسية أسيء تقديرها.

“كما قال جويل الأسبوع الماضي ، فشلنا في إعطاء الوزن الكافي للمبادئ والتقاليد الأساسية للجدارة الرياضية والتي تعتبر حيوية للغاية لكرة القدم ، ليس فقط في المنافسة المحلية ولكن في المنافسة الأوروبية منذ منتصف الخمسينيات من القرن الماضي.

“نريد إعادة تأكيد التزامنا بهذه التقاليد. يمكنني أن أؤكد لكم أننا تعلمنا درسنا من أحداث الأسبوع الماضي ولا نسعى إلى أي إحياء لخطط الدوري الممتاز.

إد وودوارد
صورة:
ووعد إد وودوارد ، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد ، بأن النادي لن يعيد النظر في خططه للانضمام إلى الدوري الأوروبي الممتاز

“مانشستر يونايتد محظوظ لأن يكون في وضع أقوى نسبيًا من العديد من الأندية بسبب مرونة نموذجنا الذاتي.

“لدينا نهج منضبط وطويل الأجل سمح لنا بالتعامل مع الوباء ، مع الاستمرار في الاستثمار في الفريق ، وهو ما سنواصل القيام به هذا الصيف.

“سنواصل الآن العمل مع بقية مجتمع كرة القدم لمواجهة التحديات طويلة المدى التي تواجه اللعبة.

“لكن يمكنني أن أؤكد لكم أننا سنفعل ذلك بحساسية كبيرة للآراء التي أعربت عنها أنت والمعجبون الآخرون في الأيام الأخيرة.

“سنستمع عن كثب إلى تعليقاتك اليوم ، وسنأخذها بعيدًا للنظر فيها بينما نراجع كيف يمكننا التعامل معك بشكل أكثر فاعلية في المستقبل.

“شكرًا لك مرة أخرى على الشغف الذي أظهرته لنادينا ، وعلى خدمتك لهذا المنتدى المهم للغاية.

كما قال جويل الأسبوع الماضي ، جماهيرنا هي التي تجعل مانشستر يونايتد رائعًا للغاية ، ويجب أن يكونوا دائمًا في قلب هذا النادي “.

العب Super 6 Extra: عرض خاص بين مانشستر يونايتد وليفربول!

تشبه لعبة Super 6 Extra اللعبة التي نعرفها ونحبها جميعًا ، لكن جمال خاصتنا يوم الأحد يكمن في الاضطرار إلى التنبؤ بشكل صحيح بالإجابات على ستة أسئلة للحصول على الجائزة الكبرى البالغة 5000 جنيه إسترليني:

  • هل يمكنك توقع نتيجة الدوام الكامل؟
  • هل يمكنك توقع نتيجة الشوط الأول؟
  • من سيسجل الهدف الأول؟
  • من الذي سيحصل على البطاقة الأولى؟
  • كم عدد الزوايا التي سيتم اتخاذها؟
  • من الذي سيحصل على جائزة رجل المباراة؟

العب مجانًا ، الدخول بحلول الساعة 4:30 مساءً يوم الأحد!