مينو رايولا يتحدث عن فرص إيرلينج هالاند في الانضمام إلى برشلونة أو ريال مدريد: “الأمر معقد ولكنه ليس مستحيلاً. يمر قطار وماذا تفعل؟ هل تأخذها أم لا تأخذها؟ هذا هو السؤال الكبير “

يعتبر إيرلينج هالاند ، إلى جانب كيليان مبابي ، من أكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم الأوروبية.

تسبب الهداف النرويجي في إحداث ضجة كبيرة في بوروسيا دورتموند ، ليس فقط بسبب شكله التهديفي ولكن الطريقة التي يسجل بها الأهداف. هالاند أشبه بآلة ، أطول وأقوى من كل خصومه ، يمزق دفاعات الخصم ويقود الخط بشكل لا تشوبه شائبة لدورتموند الضعيف.

النادي الألماني بعيد عن الصدارة في الدوري الألماني ، ويواجه خطر فقدان مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. لهذا السبب ، تم ربط هالاند عمليًا بكل نادٍ أوروبي كبير ، وخاصة ثنائي الدوري الأسباني برشلونة وريال مدريد.

تم ربط الأول بقوة بسبب العلاقة القوية للرئيس المنتخب حديثًا جوان لابورتا مع وكيل هالاند ، مينو رايولا ، في حين أن الأخير مهتم ولكن يبدو أنه يعطي الأولوية لمبابي في باريس سان جيرمان.

قال رايولا في مقابلة حصرية مع Diario AS عن حياة هالاند اليومية: “مثل كل النجوم ، تأتي كرة القدم أولاً ثم كل شيء آخر”. “لا توجد طريقة اخري. كريستيانو [Ronaldo]و [Zlatan] إبراهيموفيتش ، لقد جعلوا كرة القدم محور حياتهم. هالاند لا يعرف كيف تبدو المطاعم في دورتموند.

“إنه يدرس كثيرًا لكي يتحسن ، ويتدرب بجد. في النهاية ، الأبطال العظماء بالنسبة لي هم أبسط الناس. ومن المهم أن يكون لديك امرأة جيدة بجانبك ، فمن الضروري إنشاء دائرتك.

“هالاند مهتم بأمرين. تسجيل الأهداف ، لأنه مثل كريستيانو أو زلاتان ، في ذلك الهوس الإيجابي ، والفوز بالألقاب. وسيختار بالتأكيد النادي الذي ستحدث فيه هذه الأشياء أكثر.

مينو رايولا

“من الصعب الكذب. عندما يصل فريق مثل برشلونة أو مدريد إلى الساحة ، مع الكثير من التاريخ والعظمة ، من الصعب أن نقول لا. يدخل باريس سان جيرمان هذه المجموعة من العظماء ، وكذلك مانشستر سيتي. لطالما كان يوفنتوس هناك.

“البطولة التي يتنافسون عليها مهمة أيضًا. يلعب باريس سان جيرمان في أسوأ دوري للعظماء. بايرن بالفعل في دوري جذاب ، لكننا نعلم أنهم يفوزون به دائمًا. في إسبانيا هناك ثلاثة خيارات “.

لقد قيل الكثير عن الوضع المالي لبرشلونة ومدريد ، مع الوضع الأول غير المستقر بشكل خاص. لكن بالنسبة إلى رايولا ، فإن فرصة تجنيد لاعب يتمتع بإمكانيات وجودة هالاند هي فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في الجيل ، وتستحق التكلفة.

“الأمر معقد ولكنه ليس مستحيلاً. هذه وظيفة قائد النادي. الأمر نفسه بالنسبة للنادي كما هو بالنسبة للاعبين. يمر قطار وماذا تفعل؟ هل تأخذها أم لا تأخذها؟ هذا هو السؤال الكبير “.