اخر تحديث لتردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

تعتبر قناة طيور الجنة من القنوات الجميلة والتي تقدم محتوي هادف ومفيد للأطفال. وقد انتطلق هذه القناة في بث برامجها المفيدة منذ بداية 2008 حتي يومنا هذا. كما أن قناة طيور الجنة تمتاز ببرامجها الجميلة وأغانيها التعليمية المسلية للأطفال والتي يتعلمم من خلالها الأطفال السلوكيات الصحيحة والأخلاق الحميدة والمبادئ والقيم الجميلة. ولقت قامت إدارة القناة بتغييرترددها تحت إشراف مديرها خالد مقداد, حيث تم نقل القناة إلي تردد جديد لعرض محتواها بجودة عالية, ومن خلال موقعنا سوف نعرض لمحبي القناة تردد قناة طيور الجنة الجديد لعام 2021. من أجل ذلك يسعي الكثير من الأباء والأمهات في البحث عن تردد القناة لتعليم أولادهم الصفات الحسنة مثل الصدق والتعاون والإحترام.

 

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

تسعي قناة طيور الجنة منذ بدايتها إلي تقديم برامج مفيدة للأطفال الصغار حيث يتعلم الطفل من خلالها اساسيات مهمة في حياته اليومية مثل الحروف الهجائية والأرقام باللغة العربية وأيضا باللغة الانجليزية بطريقة سهلة وفي صورة أغاني حتي يتمكن الطفل من حفظها بكل سهولة. كما انها تقوم بعرض بعض الأناشيد التعليمية مثل أنشودة الألوان حيث يتعلم الطفل الأشكال والأسماء لمعظم الألوان التي يراها الطفل في يومه. ويتعلم أيضا الطفل آداب الطعام والرفق بالحيوان, والكثير من البرامج التعليمية المفيدة.

 

تابع تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

 

بعد توقف بث قناة طيور الجنة وذلك بسبب بعض أعمال الصيانة والتي تهدف الي عرض البرامج بصورة افضل وجودة عالية. ولم يستم التوقف كثيرا حيث تم استعادة القناة وبدا البث مرة اخري وذلك بعد نقل القناة الي تردد جديد عبر الأقمار الإصطناعية المختلفة. ويستطيع المشاهد الآن ضبط  القناة علي التردد الجديد من خلال المعلومات الجديدة عن تردد القناة عبر موقع كورة في العارضة.

يمكن للمشاهد ضبط ا تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات علي التردد الاتي:

  • التردد الجديد 11315, معدل الترميز 27500, الاستقطاب عمودي V.

ويمكن ايضا الضبط خلال القمر الصناعي سهيل سات علي التردد التالي:

  • التردد الجديد 11310, معدل ترميز 30000, الاستقطاب عمودي V.

بالإضافة أيضا القمر الصناعي عرب سات عبر التردد الجديد التالي:

  • التردد الجديد 11632, معدل ترميز 27500, الاستقطاب عمودي V.