نتيجة مباراة فرنسا وسويسرا اليوم 28/06/2021 بطولة امم اووربا يورو 2020

البث المباشر لمباراة فرنسا وسويسرا وفرنسا وسويسرا سيلتقي المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم مع المنتخب السويسري لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ملعب أرينا ناسيونال بالعاصمة الرومانية بوخارست في المباراة التي ستقام في التاسعة. الساعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار الجولة السادسة عشرة من بطولة أمم أوروبا المقبلة يورو 2020 ، ويمكن مشاهدة المباراة المهمة على قنوات بي إن سبورت ، مصحوبة بتعليق صوتي ووصف تفصيلي للمباراة ، مع صوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بث مباشر

استطاع المنتخب الفرنسي أن يتصدر بجدارة المجموعة الأخيرة من مجموعات البطولة الأوروبية ، والتي أطلق عليها اسم مجموعة الموت ، بعد أن تمكن من جمع خمس نقاط بعد خوضه ثلاث مباريات دون أن يخسر في أي مباراة ، كما تمكن من الفوز في أولى مبارياتها. المباراة ضد المنتخب الألماني ، فيما تمكن من التعادل في آخر مباراتين ويتصدر ترتيب المجموعة بخمس نقاط بفارق نقطة واحدة عن الفريقين الألماني والبرتغالي اللذين احتلوا المركزين الثاني والثالث على التوالي بأربع نقاط.

مباراة فرنسا وسويسرا بث مباشر

أما الفريق السويسري الأول لكرة القدم فقد احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بعد أن لعب ثلاث مباريات واستطاع أن يفوز بواحدة فقط من المباريات الثلاث التي خاضها ، بينما خسر أيضًا في مباراة واحدة ، وكان التعادل حاسمًا للنتيجة. من المباراة المتبقية ، ليوقف رصيده عند أربع نقاط ويأتي في المركز الثالث بعد كل من إيطاليا وويلز اللذان تصدرا المشهد في المجموعة الأولى ، فيما استقر المنتخب السويسري في المركز الثالث.

بطاقة فرنسا ضد سويسرا
🏆 البطولة: بطولة الامم الاوروبية يورو 2020.
الجولة: دور الـ16.
المكان: أرينا ناسينولا.
🎤 التعليق الصوتي: حسن العيدروس.
📺 القنوات الناقلة: beIN Max HD1.
⌚ الوقت: 09:00 مساءً (GMT +2).
⏰ التاريخ: الإثنين (2021-06-28).
⚽ النتيجة: فرنسا 4-5 سويسرا.

 

تاريخ المواجهات بين فرنسا وسويسرا

سيطرت الشخصية الودية على مباريات فرنسا وسويسرا ، حيث شهدت الصفحة الأولى من كتاب المواجهة المباشرة بينهما 18 مباراة ودية ، ابتداء من 1905 إلى 1955.

وحقق المنتخب الفرنسي 9 مباريات مقابل 6 انتصارات للمنتخب السويسري ، فيما سيطر على القرعة 3 مرات.

وشهدت تصفيات أوروبا لدورة الألعاب الأولمبية في روما 1960 أول مباراة رسمية بين فرنسا وسويسرا ، حيث واجه كل منهما الآخر في مباراتين فاز فيهما البلوز 2-1 و1-0.

يلا شوت بث مباشر فرنسا وسويسرا

بعد ذلك ، لعب الفريقان 3 مباريات ودية ، في أعوام 1986 و 1992 و 2003 ، وفازت سويسرا مرتين على التوالي ، فيما فازت فرنسا بالمباراة الثالثة.

من عام 2003 إلى عام 2016 ، كانت جميع المباريات بين فرنسا وسويسرا رسمية ، حيث التقيا في مرحلة المجموعات من بطولة يورو 2004 ، وفاز الديوك 3-1 ، وفي يورو 2016 تعادل الفريقان 0-0.

يلا شوت  فرنسا وسويسرا بث مباشر

وشملت مباراتين في تصفيات كأس العالم 2006 ، وانتهت المباراتان بتعادل سلبي مرة واحدة وتعادل إيجابي مرة واحدة.

سقطت فرنسا مع سويسرا في نفس المجموعة في مونديال ألمانيا 2006 ، والتي انتهت بالتعادل 0-0. كان الفريقان أيضًا في مجموعة واحدة في كأس العالم البرازيل 2014 ، وفازت فرنسا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة فرنسا الرسمية ضد سويسرا:
‏لوريس .. كيمبيمبي .. لينغليه .. فاران .. بافارد .. رابيوت .. كانتي .. بوغبا .. غريزمان .. مبابي .. بنزيما