حدث الآن.. تردد اون سبورت On Time Sports|| تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

تردد اون سبورت الجديد 2021 في شهر يوليو، تعتبر من أهم القنوات المصرية والتي تعمل علي إذاعة البث الحصري، لمباريات الدوري المصري، بالإضافة إلى مباريات كأس مصر، وفي إطار التردد الجديد، نستعرض تردد أون تايم سبورت 2021 الجديد، لمتابعة المباريات المصرية بشكل حصري، وبعض مباريات العربية، وسنتعرف علي كيفية ضبط التردد عبر الأقمار الصناعية الخاصة بكم.

عرضت قنوات أون تايم سبورتس أمس لقاء ناري، ماتش الأهلي وبيراميدز الذي انتهي بتعادل هدفين لكل فريق، ويمكنكم متابعة كافة مباريات الدوري المصري من خلال التردد الرسمي، والذي نرفقه إليكم من خلال التقرير التالي.

تردد اون سبورت 2021

يمكن لمحبي ومتابعي الساحرة المستديرة «كرة القدم» متابعة المباريات بشكل حصري عبر ظبط أجهزة التلفاز على التردد المرفق إليكم الآن.

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

كانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت On Time Sports العام الماضي 2020، استطاعت خلال فترة قصيرة أن تصبح واحدة من أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر.

وتقدم قناة أون تايم سبورت، مجموعة كبيرة من البرامج المميزة، حيث تقوم بتغطية كافة الأحداث الرياضية على مستوى العالم وليس داخل مصر فقط، مستفيدة في ذلك من وجود نخبة من الإعلاميين.

تردد اون تايم سبورت On Time Sports

يعتبر أبرز البرامج الرياضية التي تعرض على القناة، برنامج «ملاعب الأبطال»، الذي يقدمه فتح الله زيدان، وبرنامج «60 دقيقة» الذي تقدمه المذيعة شيما صابر، وكثيراً من البرامج المميزة التي تعمل علي تغطية الكرة المصرية والمحلية والدولية، ويمكنكم تنزيله وفق الشرح بالفيديو القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=rJAge5szPrc

بهذه الطريقة يصبح لديكم تردد اون سبورت الجديد بداية من يوم 1 يوليو 2021، وكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات السابقة.