شاهد فيديو أهداف مباراة الاهلي وبيراميدز 2-2 كاملة | اليوم في الدوري عبر قناة اون تايم سبورت

اليوم نبدأ اولي مباريات شهر يوليو 2021 بقمة مباريات الدوري المصري والتي تجمع الاهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت Ahly vs Pyramids والتي تعد أحد أقوي مواجهات الاسبوع  في مباراة هي الاول لتاكيس جونياس مدرب بيراميدز الجديد الذي يخوض مباراته الأولى ضد حامل اللقب الأهلي في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس 1/7/2021.

 

أهداف مباراة الاهلى وبيراميدز كاملة 2-2.

سيكون نادي بيراميدز حريصًا على تحقيق بداية قوية تحت قيادة المدرب الجديد تاكيس جونياس حيث يلتقي الأهلي ، الذي عاد إلى الملاعب المحلية بعد توقف دام سبعة أسابيع تقريبًا ، في مواجهة صعبة بالدوري المصري الممتاز يوم الخميس. ويعاني النادي صاحب الإنفاق الكبير أسوأ موسم له منذ أن اشتراه مالكه الحالي سالم الشامسي في صيف 2019. سار المستثمر الإماراتي على خطى المالك السابق تركي آل الشيخ ، حيث ضخ ملايين الجنيهات المصرية في الانتقالات في محاولة لتحدي الأهلي والزمالك على الشرف.

 

يلا كورة الاهلي وبيراميدز

ومع ذلك ، لا تزال بيراميدز تبدو جانبًا مفككًا وغير متماسك ، حيث يكلفها دفاعها المسامي تكلفة باهظة على الرغم من إحراج الثروات مقدمًا. ويحتل المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 27 نقطة خلف المتصدر الزمالك رغم أنه لا يزال لديه خمس مباريات. أثبت خروجهم من كأس الاتحاد الإفريقي على يد الرجاء المغربي في نصف النهائي يوم الأحد القشة التي قصمت ظهر البعير للمدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارين ، حيث أقاله النادي وعين جونياس خليفة له. المدرب اليوناني ، الذي قاد وادي دجلة لمدة عامين قبل إقالته في فبراير 2020 حيث واجه النادي تهديدًا بالهبوط ، معروف بأسلوبه القائم على الاستحواذ وسيحرص على الإدلاء ببيان نيته في المواجهة البارزة ضده. الاهلى.

 

 الاهلي وبيراميدز .

بدأ حامل اللقب الأهلي مهمته لسد فارق 20 نقطة مع المتصدر الزمالك حيث يبدأ سلسلة من المباريات بعد إعادة جدولة ثماني مباريات بسبب التزاماته بدوري أبطال إفريقيا. الشياطين الحمر ، الذين استقروا في التعادل 0-0 أمام بيراميدز في مباراة الدوري العكسي في يناير ، في حالة مزاجية جيدة بعد اقترابهم من لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ، بعد أن أقاموا لقاءً أخيرًا مع كايزر تشيفز. انتصار 4-0 في مجموع المباراتين على الترجي التونسي. ويواجه الأهلي بيراميدز بدون المدافع الرئيسي أيمن أشرف الموقوف ، والجناح المخضرم وليد سليمان الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع. بيراميدز لديه جميع لاعبيه الأساسيين ، بما في ذلك ثلاثي الأهلي السابق عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي.