تعرف علي موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 صناعي وزراعي وتجاري وفندقي بنظام 3 و5 سنوات

موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ،قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، وذلك من خلال التصريحات التي ذكرها بالانتهاء من جميع الاستعداد والاحتياطات الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية التي بدأت في 19 يونيو وسوف تنتهي يوم الخميس الموافق 1  يوليو.
هذا وقد صرحت وزارة التربية والتعليم بأن موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 سوف تكون في شهر يوليو بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد درجات الطلاب.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم بأن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها “” الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية” بنظاميها ال 3 سنوات وال5 سنوات سوف يتم الإعلان عنها في خلال شهر يوليو2021 لهذا العام.

كما ذكر السيد نائب الوزير ” الدكتور محمد مجاهد”  بأن عدد لجان امتحانات ومراقبة الدبلومات الفنية لهذا العام بجميع  القطاعات بلغ حوالي 24 لجنة، كما بلغت أيضا عدد لجان إدارة امتحانات الدبلومات حوالي 23 لجنة بجميع القطاعات ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم ان موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سوف يكون 29 من شهر يوليو الجاري.

 

عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بلغ حوالي 750 ألف من الطلبة والطالبات وذلك بجميع التخصصات الفنية “” الصناعية، الزراعية، التجارية، الفندقية” كما أن الامتحانات تمت داخل ما يقرب من 3041 لجنة امتحانية للطلبة وذلك مراعاة للتدابير الاحترازية الخاصة بشأن فيروس كورونا المستجد.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

عقب الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب، سوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط الذي سوف تقدمه وزارة التربية والتعليم والخاص بنتيجة الدبلومات، وسوف يتم الحصول على النتيجة من خلال الدخول على رابط الموقع وإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، وسوف يظهر بعد ذلك اسم الطالب ومجموع الدرجات الخاصة في جميع المواد.