جاريث ساوثجيت: مدرب إنجلترا لديه مشاكل في الاختيار يجب التفكير فيها قبل ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 ضد أوكرانيا

ويفكر جاريث ساوثجيت في العودة للدفاع الرباعي عندما تلعب إنجلترا دور ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 أمام أوكرانيا في روما يوم السبت.

لا يزال يتعين تحديد عدد من قضايا الاختيار للمباراة ، بما في ذلك تكوين الدفاع.

واستعان ساوثجيت بثلاثة لاعبي قلب دفاع للمرة الأولى منذ نوفمبر تشرين الثاني عندما تغلبت إنجلترا على ألمانيا 2-صفر في دور الستة عشر باستاد ويمبلي يوم الثلاثاء.

  • تقرير الكشافة الأوكرانية: متعب لكن ذكي من الناحية التكتيكية
  • بودكاست يورو: لماذا تعتبر مؤسسة قطر أكبر من ألمانيا
  • كارا: المنتخب الإنجليزي المفضل | يجب على كين الركلة
  • اشترك في قناة Sky Sports Football Euros Podcast

كان هذا الشكل تكتيكًا متعمدًا لإبطال جوش كيميش وروبن جوسينز ، ظهيري ألمانيا الخطرين.

تقدم أوكرانيا تهديداً مختلفاً ، وبالتالي قد يتحول ساوثجيت مرة أخرى إلى رباعي دفاع ثابت. تلقت إنجلترا هدفًا واحدًا فقط في آخر ثماني مباريات دولية لها عند استخدام هذا النظام.

سيسمح ذلك بوجود لاعب أكثر إبداعًا في خط الوسط للمباراة التي من المتوقع أن تهيمن فيها إنجلترا على الاستحواذ ، مع ضغط ماسون ماونت بقوة من أجل الاستدعاء بعد أن عاد إلى التدريب الكامل مع الفريق بعد فترة العزلة التي استمرت 10 أيام.







0:57

أعجب آلان سميث بقدرة بوكايو ساكا على التعامل مع الضغط بعد عروضه الرائعة حتى الآن في البطولة.

يتحدث الى بودكاست إنجلترا الإنجليزي، قال ساوثغيت عن تغيير الخطة لألمانيا: “كان علينا إبطال بعض نقاط قوتهم. لم نكن مثاليين لكننا كنا جيدين جدًا.

“بمجرد أن بدأنا في ممارسة هذا الضغط العنيف واستخدام الكرة بشكل جيد ، أصبحنا بمثابة تهديد”.

هناك اعتبار رئيسي آخر لساوثجيت وهو ما إذا كان سيخاطر بهؤلاء اللاعبين الذين يحملون بطاقة صفراء حاليًا في البطولة.

تملي قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدم إلغاء الإنذارات الفردية إلا بعد دور الثمانية ، وبالتالي فإن هاري ماجواير وديكلان رايس وكالفين فيليبس وفيل فودن سيغيبون عن الدور نصف النهائي من خلال الإيقاف إذا تم حجزهم ضد تقدم أوكرانيا وإنجلترا.

ليس من المثالي أن يكون كلا من لاعبي خط الوسط الأساسيين في إنجلترا – رايس وفيليبس – قد حجزوا باسمهم.

وهذا يزيد من احتمالية أن يبدأ جوردان هندرسون مباراته الأولى في البطولة يوم السبت ، حيث يسعى ساوثجيت لحماية أحدهما أو آخر من رايس وفيليبس.

دخل هندرسون في الشوط الأول ضد جمهورية التشيك في المباراة الأخيرة بالمجموعة ، وفي الدقيقة 88 ضد ألمانيا ، لكنه لم يكن لائقًا تمامًا بعد بعد أن غاب عن 14 أسبوعًا من كرة القدم بعد جراحة في الفخذ في فبراير.

تشير الدلائل المبكرة إلى أن إنجلترا ستلتزم بماغواير في مركز الدفاع ، على الرغم من أن حجزًا إضافيًا سيعني أنه سيفتقد مواجهة محتملة في الدور قبل النهائي مع الدنمارك أو جمهورية التشيك.



مشجعو إنجلترا في ويمبلي ضد ألمانيا



0:52

تقول فالنتينا فاس من قناة Sky Sports في إيطاليا ، إن مشجعي إنجلترا هم آخر من سقطوا ضحية “ لفوضى ” محاولة مشاهدة فريقهم في الخارج في بطولة أوروبا 2020.

كان ماجوير رائعًا منذ عودته إلى التشكيلة الأساسية 11 ، خاصة بالنظر إلى أنه غاب عن ما يقرب من سبعة أسابيع من المشاركة في البطولة بسبب إصابة في أربطة الكاحل.

أوضح مدرب إنجلترا أيضًا أنه لن يختار فريقه لإرضاء الجماهير أو إثارة حماستها ، على الرغم من حقيقة أن أوكرانيا تحتل المركز 24 في التصنيف العالمي وهي في ربع نهائي بطولة كبرى للمرة الثانية فقط. الوقت في تاريخهم.

سوف يلتزم ساوثجيت بأسلوب تكتيكي عملي ، ومن المتوقع أن يستمر مع لاعبين خط الوسط في الملعب الأولمبي.

وأوضح: “في المباريات الكبيرة ، تخبرك الإحصائيات أن الدفاعات غالبًا ما تكون حاسمة”.



إنجلترا (PA)



0:37

قال سام ألارديس ، مدرب إنجلترا السابق ، إن جاريث ساوثجيت سيراقب لغة جسد لاعبيه عن كثب قبل مباراة ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 أمام أوكرانيا.

“لقد رأيتم ذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لقد رأيتم ذلك في البطولات الماضية.

“نحن ننظر بعمق في الأمور التكتيكية وأعلم أن ذلك سيحبط المشجعين في بعض الأحيان ، على سبيل المثال عندما لا يلعب الفريق إلى الأمام.

“نحن نحاول أن نكون ذلك الفريق الذي يتحلى بالصبر للاحتفاظ بالكرة. لقد لعبت مع إنجلترا لسنوات حيث واصلنا التخلي عن الكرة ، وكان علينا أن نطارد الحرارة. لقد كانت مشكلة كبيرة.

“وأعتقد أن لاعبينا أظهروا مرونة كبيرة [at Wembley on Tuesday] أن تكون ناضجًا بما يكفي لحجب تلك الآهات عندما لا تمضي قدمًا ، وتكون شجاعًا بما يكفي لاختيار تلك اللحظات.

“أعتقد أن هناك أوقاتًا يمكننا فيها اللعب إلى الأمام قليلاً في وقت مبكر ، ولكن أيضًا الاحتفاظ بالكرة في أوقات أخرى في المباراة وجعل الخصم يركض ، ومنح نفسك استراحة دفاعية أمر مهم حقًا.”