مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدوله شهر يوليو 2021

مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدوله شهر يوليو 2021 أحد الأمور الهامة التي تشغل بال العديد من الناس خاصة العاملين في القطاعات الحكومية والعامة، بسبب سوء الأحوال المادية وارتفاع المعيشة، خاصة بعد تداول الأخبار عن تزايد مرتبات العاملين بالدولة لمساعدتهم على مواكبة الظروف الاقتصادية للبلاد، اقترب موعد صرف المرتبات حيث يتم صرفها في بداية الشهر ومن خلال موقع كورة في العارضة نعرض لكم كل التفاصيل.

مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدوله شهر يوليو 2021

يتم صرف مرتبات العاملين بالدولة من يوم ٥ في كل شهر حتى منتصف الشهر، تداولت الأنباء عن زيادة مرتبات العاملين في شهر يوليو، كما أشار وزير المالية إلى صرف زيادة مع الراتب في شهر يوليو ٢٠٢١، سيتم صرف مرتبات العاملين بالدولة شهر يوليو ٢٠٢١ في يوم ١٢ من شهر يوليو.

زيادة مرتبات العاملين بالدولة شهر يوليو ٢٠٢١

يوجد بعض الأخبار المتداولة عن زيادة المرتبات في شهر يوليو عام ٢٠٢١م بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، حيث تشمل الزيادات كافة العاملين بالدولة ويبدأ صرفها منذ يوم ١٢ من شهر يوليو عبر الماكينات المالية أو البنوك التابعة للعمل، كما أكد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية على بداية صرف الحوافز الإضافية خلال يوليو على مدار أيام الشهر.

كيفية صرف مرتبات العاملين في الدولة

تم تقسيم مواعيد صرف مرتبات العاملين بالقطاعات المختلفة حيث يتم صرف مرتبات كل فئة في يوم محدد حتى يقل التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، تكون مواعيد الصرف كالتالي:

  • يبدأ صرف المرتبات بدءاً من يوم ١٢ يوليو للعاملين بأكثر من ٣٠ وزارة
  • توالي الصرف يوم ١٣ ،١٤ للعاملين في ٢٠ جهة أخرى
  • ثم يتم صرف مرتبات بقية العاملين حتى يوم ٢٧ يوليو