موعد مباراة الجزائر وتونس في كأس العرب والقنوات الناقلة

نترقب بلهفة موعد المباريات التي نحب مشاهداتها ومنها مباراة الجزائر وتونس في كأس العرب، فقد نزل الستار لمباريات كأس العرب للشباب تحت سن العشرين بالدور الربع النهائي، بتأهيل أربع بلدان هم مصر والجزائر وتونس والسعودية إلى المربع الذهبي ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الجزائر وتونس في كأس العرب والقنوات الناقلة

استطاع الجزائر الفوز على المغربي يوم الثلاثاء مساءا وبذلك استطاع أن يفوز بالور الربع النهائي للبطولة، كما استطاع المنتخب التونسي بعدما فاز على اليمن وأوزبكستان الفوز على جزر القمر يوم الأربعاء باستاد القاهرة حيث أحرز هدفا مقابل لا شيء من جزر القمر.

موعد مباراة الجزائر وتونس في نصف نهائي كأس العرب للشباب

سوف يقوم المنتخب الجزائري ونظيره التونسي للشباب تحت العشرون عاما باللقاء يوم السبت غدا الموافق الثالث من يوليو لعام 2021، وستقام المبارة على استاد القاهرة الدولي بتمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش، والسادسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

أما بمصر فستكون المباراة بتمام الساعة السابعة من مساء غدا السبت، وبالكويت والسعودية ستنقل المباراة مباشرة بتمام الساعة الثامنة مساءا، وبدولة الإمارات ستذاع في التاسعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نصف نهائي كأس العرب للشباب

ستنقل مباراة الجزائر وتونس للنصف النهائي من كأس العرب للشباب على قناة أون تايم المصرية اسبورتس الخاصة بالرياضة، حيث سيلتقي الفائز بالمباراة مع من واجهه بلقاء منخبي السعودية ومصر في بنهائيات البطولة.

التردد الجديد الخاص بقنوات أون تايم اسبورتس

أعلن مسؤول القنوات الخاصة بنقل المباريات المحلية داخل مصر، بأن تردد القناة على النايل سات تم تغييره، وأصبح التردد الجديد الخاص بها هو 11861 ومعدل الترميز 27500.