إيما هايز: مدرب تشيلسي يوقع صفقة جديدة مع بطلات الدوري الممتاز للسيدات

وقعت إيما هايز صفقة جديدة للبقاء في منصب مديرة فريق تشيلسي للسيدات ، حسبما أعلن نادي WSL يوم الجمعة.

كان اللاعب البالغ من العمر 44 عامًا مع النادي منذ 2012 وقادهم للفوز بأربعة ألقاب في بطولة العالم للبوكر وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الدوري مرتين.

فازوا بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي بعد معركة مثيرة مع مانشستر سيتي ووصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة على الإطلاق ، حيث خسروا أمام برشلونة.

  • WSL مباشر على Sky Sports
  • استمع إلى أحدث بودكاست لكرة القدم النسائية
  • أخبار WSL | تركيبات | الطاولة
  • WSL on Sky: الأسماء الكبيرة ، “الثلاثة الكبار” والفتيات الملهمات

قال هايز: “الكل يعرف ماذا يعني هذا النادي لي.

“كان العمل الذي قمنا به معًا على مدار السنوات التسع الماضية مجزيًا للغاية ، ومليئًا بنمو لعبة السيدات ، مصحوبًا بالفوز ، وهو أحد القيم الرئيسية للنادي.

صورة:
لاعبات تشيلسي يحتفلن بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات

“إنني أتطلع حقًا لمواصلة البناء على النجاحات التي حققناها بالفعل ويسعدني أن أتوسع أكثر.

“لقد مر عام ونصف العام بدون مشجعين ، لذا لا أطيق الانتظار للترحيب بهم في منزلنا ومشاركتهم الفريق الرائع الذي بنيناه معًا.”

يحتفل جي سو يون لاعب تشيلسي بعد أن وضعهم في المقدمة 2-1 أمام بايرن ميونيخ
صورة:
وفاز تشيلسي على بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي

وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي: “نحن سعداء بأن إيما التزمت بالبقاء في تشيلسي. التاريخ يتحدث عن نفسه ، ونحن فخورون حقًا بما حققته في السنوات التسع الماضية ، ليس فقط في النادي ، ولكن أيضًا من أجل نمو لعبة السيدات.

“إنه أمر استثنائي وفضل حقيقي لإيما لشغفها المستمر وعملها الجاد وتفانيها في الرياضة.

“ليس لدينا شك في أن هناك أوقاتًا أكثر إثارة قادمة ونتطلع إلى مشاهدتها وهي تأخذ فريق تشيلسي للسيدات إلى مستويات أعلى في السنوات القادمة.”

بعد أن احتفظ بكأس دوري الدرجة الأولى العالمي وكأس الرابطة في 2020-21 ، فشل تشيلسي في إضافة دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر 4-0 أمام برشلونة في النهائي في جوتنبرج.

كان هذا هو الظهور الأول في المباراة النهائية للبلوز – الذي وصل إلى الدور نصف النهائي في 2018 و 2019 – والأول من قبل نادٍ إنجليزي منذ أن فاز آرسنال ، الذي كان هايز كمدرب مساعد في ذلك الوقت ، بالمسابقة في عام 2007.

سيسعى تشيلسي لإكمال ثلاثية محلية في الفترة المتبقية من كأس الاتحاد الإنجليزي 2020-21 ، والتي من المقرر أن تقام ربع النهائي في سبتمبر ، حيث يواجه فريق هايز برمنغهام خارج أرضه.