متاح ” الآن ” رابط القبول والتسجيل جامعة الملك خالد لمرحلتي البكالوريوس والثانوية العامة registration.kku.edu.sa

نقدم لكم في موقع كورة في العارضة، خلال التقرير التالي بموقعكم الموقر، رابط التسجيل والقبول بجامعة الملك خالد 1442 في المملكة العربية السعودية، بعد تفعيل الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لاستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة لدرجتي البكالوريوس والدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة للعام الجامعي القادم 1443هجرية اليوم السبت، ونستعرض معكم كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالتقديم للإلتحاق بجامعة الملك خالد.

التسجيل جامعة الملك خالد 1442 هـ

أعلنت جامعة الملك خالد، في بيان رسمي لها اليوم السبت، عن فتح باب القبول والتسجيل للإلتحاق الجامعة، للحاصلين علي البكالوريس والثانوية العامة، حيث يستمر التسجيل عبر البوابة الإلكترونية حتى يوم الـ28 من شهر ذي القعدة الجاري، وحيث يتم استقبال الطلبات إلكترونيًّا، بسبب الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ويتم التسجيل من خلال موقع الجامعة علي الرابط التالي.

رابط التسجيل للقبول جامعة الملك خالد

ونقدم لكم رابط اللتسجيل للقبول في جامعة الملك خالد 1442 هجرية لخريجي الثانوية العامة والدبلوم العام وحملة درجة البكالوريس من خلال الدخول علي الرابط التالي وإتباع تنفيذ الخطوات التالية لإتمام عملية التسجيل في القبول بجامعة الملك خالد 1442ه.

  • – الدخول لموقع جامعة الملك خالد من هنا.
  • ثم إدخال اسم المستخدم.
  • ثم كتابة كلمة السر.
  • ثم النقر علي كلمة تسجيل الدخول.

وأتاحت جامعة الملك خالد، رقمًا للرد علي الاستفسارات على بوابة القبول أو الاتصال بمركز الاتصال الموحد بالجامعة 0172418000، في أي مشاكل تواجه المتقدمين.