تسجيل دخول.. فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2021 متوسط tharwa education gov dz 2021 كشف النقاط متوسط المترشحين المتمدرسين

الان ننشر لكم رابط موقع فضاء الأولياء من أجل أستخراج كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط للعام الدراسي 2020 وذلك للترشحين المتمدرسين فقط من خلال موقع tharwa education gov dz الجزائرية عن طريق الموقع الإلكتروني، tharwa education gov dz، والذي من خلاله تتوفر كافة كشوفات نتائج التعليم المتوسط 2021، حيث عملت الوزارة علي فضاء الاولياء نتائج الفصل الثاني لكي يتم التعرف عليها بسهولة، وذلك في إطار خطة مواجهة كورونا، وسنجد الخطوات التفصيلية الآن.

فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2021 متوسط

يستمر البعض في التذمر بخصوص الحصول علي نتائج الفصل الثاني، فضاء اولياء التلاميذ كشف النقاط 2021، وذلك بسبب عدم قدرتهم في الحصول علي المعدلات، لكن نخبركم أنه وفق الخطوات الآتي ذكرها، سيمكنكم الحصول علي كافة المعدلات، ومن لديه مشكلة يمكنه تركها بالتعليقات وسنعمل علي مساعدته بها.

 

رابط استخراج كشف نقاط المتوسط 2021 من خلال موقع فضاء الأولياء

  • خطوة أولي: يجب الدخول لموقع ثروة، رابط موقع ثروة لاستخراج المعدلات.
  • خطوة ثانية: يتم إرفاق الرقم الخاص بكل تلميذ.
  • خطوة ثالثة: يتم إدخال الرمز الظاهر علي الشاشة.
  • خطوة رابعة: يتم الضغط علي استخراج.

tharwa.éducation.gov.dz 2021 كشف النقاط

وأكدت الوزارة بأن النظام المعلوماتي للقطاع جاء تفضيلا لاستعمال تكنولوجيات الإعلام والاتصال الحديثة ، كما أعلنت الوزارة عن إرسال كشوف النقاط للفصل الثاني عن طريق البريد العادي . من جهتهم استحسن أولياء التلاميذ هذه الخطوة التي أعلنت عنها الوزارة تفاديا لانتشار العدوى، حيث أكد رئيس الجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ، أحمد خالد، بأن هذه الخطوة جاءت لتفادي التجمعات ، مضيفا بأنها فرصة لتعقيم كل المدارس و تقليل التجمعات التي تساعد على تسريع انتشار هذا الوباء.