Zahrt موقع فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2021 متوسط| رابط استخراج نتائج البيام

فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2021 متوسط، بعد تحديد تاريخ الإعلان عن نتائج البيام حسب رقم التسجيل، نتعرف الآن على طريقة استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط من موقع “ثروة” وموقع البيام التابع لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر، حيث اعلنت وزارة التربية أن اليوم الأحد هو تاريخ صدور النتيجة عبر الرابط التالي (نتائج البيام 2021).

فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2021 متوسط

يعتبر موقع فضاء أولياء التلاميذ  البوابة الإلكترونية الرقمية المنوطة بخاصية سحب واستخراج كشف النقاط لجميع المراحل التعليمية ومنها الثالث متوسط، حيث يمكن من خلال  تسجيل ولي الأمر بها الحصول على إشعارات ونتائج التلاميذ بكل سهولة ويسر.

  •  الولوج إلى لموقع ثروة فضاء أولياء التلاميذ من الرابط التالي
  • tharwa.education.gov.dz
  • ثم  إضافة رقم التسجيل أو اسم المستخدم وكلمة المرور ثم البحث
  •  سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة بها علامات الفصل الثاني وعلامة كل مادة.

الاعلان عن نتائج البيام 2021

أوضحت وزارة التربية الجزائرية في بيان رسمي أمس السبت، أنه بإمكان تلاميذ شهادة المتوسط، استخراج كشف النقاط اليوم الأحد في الرابعة مساءاُ بتوقيت الجزائر، وأتاحت أكثر من طريقة للحصول على النتيجة، منها ما تم توضيخها لكم بالفقرة السابقة والأخرى، يمكنكم التعرف عليها من  الرابط التالي ( استخراج نتائج البيام حسب رقم التسجيل). 

ظهرت النتيجة بالفعل أمامك بكل سهولة ومُوضح بها كافة الدرجات التي حصلت عليها في الامتحانات التي قمت بها خلال الشهر الماضي.