رابط نتائجنا سادس ابتدائي pdf|| كشوف أسماء نتائج السادس الابتدائي 2021 وزارة التربية العراقية

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في العراق من وزارة التربية العراقية، تتوفر لنا خلال هذه الأيام تباعاً في كل محافظات العراق علي حدي، ويمكن استعلام نتاءج السادس ابتدائي موقع نتائجنا بكل سهولة بعد إصدار النتيجة لكل محافظة، وكما تعودنا من الوزارة إعلان نسب النجاح تباعاً بعد تصحيح ورصد دفاتر الطلاب، تتوفر من خلال موقع وزاره التربيه العراقية نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2021.

نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول

أعلن وزير التربية، الدكتور علي حميد مخلف الدليمي، أن النتائج تظهر تباعاً لكل محافظات العراق، حيث تتوفر قوائم أسماء الناجحين من خلال موقع الوزارة، ويمكن الاستعلام عن النتيجة ببيانات الطالب الشخصية، وكل ما عليكم هو الدخول إلي موقع وزارة التربية العراقية لاستعلام نتائج سادس ابتدائي 2021 موقع ناجح بكل سهولة.

جدير بالذكر أن طلابنا في عدد من المحافظات تمكنوا من الحصول علي أسماءهم ودرجاتهم خلال الفترة الأخيرة، ويمكنكم الحصول علي الدرجات الخاصة بكم عن طريق الخطوات المتوفرة إليكم، والتأكد من أن الوزارة تعمل جاهدة علي توفير كافة النتائج لمختلف المحافظات.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 موقع نتائجنا

يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق، بجميع المحافظات الداخلية والخارجية، كصلاح الدين، وبابل، وذي قار، ونينوي، والأنبار، والرصافة، وبغداد، وجميع المحافظات أجمع. أن يقوموا بإجراء استعلام عن نتاءج السادس ابتدائي دور أول بكل سهولة وفق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية العراقية.
  • تحديد النتائج للسادس بالدور الأول.
  • كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
  • الضغط علي استعلام.

بذلك تكونوا قادرين علي الحصول علي النتيجة لكل المحافظات، مع العلم أنه لم تظهر كل المحافظات بعد، وتتوفر النتيجة أولاً علي جوجل درايف من خلال صفحة السيد الوزير أولاً، وبعدها يمكن استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول وفق الخطوات المرفقة إليكم.