تعرض نجم فريق USMNT بوليسيتش لإطلاق النار بعد سقوطه من قارب على هامور جالوت المهددة بالانقراض بعد لعبة شعوذة بالكرة

دخل مهاجم تشيلسي في الماء الساخن بعد انتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي

يقع لاعب وسط تشيلسي وكريستيان بوليسيتش في قلب عاصفة شارك فيها جالوت هامور.

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوم السبت يظهر الشاب البالغ من العمر 22 عامًا جالسًا على متن قارب وهو يتلاعب بالكرة فوق إحدى السمكة العملاقة التي كانت مقيدة بمقود.

فقد Pulisic السيطرة على الكرة بشكل محرج وسقط في الماء على السمكة ، التي كان عليها القتال نتيجة لذلك.

ماذا سيقال؟

وتعرض بوليسيتش ، الذي لعب 43 مباراة مع تشيلسي وأحرز ستة أهداف الموسم الماضي ، لانتقادات من قبل جمعية الكوكب الأزرق ، وهي مجموعة مناصرة تطوعية تعمل على إنهاء الاستغلال المفرط لمحيطات العالم.

ونشر على حسابه على موقع تويتر: “إن إساءة استخدام هامور جالوت المهددة بالانقراض بسبب مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي هو انخفاض جديد”

ما هو الهامور جالوت؟

الهامور جالوت هو سمكة كبيرة من المياه المالحة توجد في المياه الاستوائية. يوجد بشكل شائع في المياه الواقعة قبالة الساحل الشرقي للأمريكتين ، بما في ذلك جزر فلوريدا كيز ، وجزر الباهاما ، وجزء كبير من منطقة البحر الكاريبي ، والساحل البرازيلي. وهي أقل شيوعًا قبالة سواحل إفريقيا من الكونغو إلى السنغال.

يتم تصنيف حالة الحفاظ عليها على أنها “مهددة بالانقراض” مما يعني أنه لا توجد مخاوف فورية بشأن مستقبلها.

ومع ذلك ، نظرًا لأنها تميل إلى التكاثر في مجموعات كبيرة والعودة إلى نفس المواقع سنويًا ، فإن هذا يجعلها عرضة للحصاد الجماعي.

على هذا النحو ، تم فرض حظر على الحصاد لأن السكان كانوا ينخفضون بسرعة. تمت حمايته في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1990 وفي منطقة البحر الكاريبي منذ عام 1993.

تتمتع الأسماك بمعدل نمو بطيء ، مما يعني أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يعود السكان إلى حالتهم السابقة.

قراءة متعمقة