فابريجاس يدعم أرتيتا من أجل نجاح أرسنال بعد أن كان بجانب جوارديولا. حصل على مدرب “سيد”

يعتقد لاعب خط وسط أرسنال السابق أن مواطنه سوف يزدهر في استاد الإمارات حيث تعلم من أحد أفضل اللاعبين.

سيسك فابريجاس يساعد ميكيل أرتيتا في أداء “مهمة صعبة” في آرسنال ، حيث حصل مواطنه على “سيد” في التدريب إلى جانب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

يستمر طرح الأسئلة حول ما إذا كان آرسنال يمتلك الرجل المناسب في القيادة ، مع إلقاء مدير قليل الخبرة نسبيًا في النهاية العميقة للدوري الإنجليزي.

حقق أرتيتا المجد في كأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع أثناء وجوده في الملعب في استاد الإمارات ويعتقد فابريجاس أن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا ، والذي اقترب من دخول موسمه الكامل الثاني ، سيحرز تقدمًا.

ما قيل

وقال فابريجاس قائد أرسنال السابق TalkSPORT عن أرتيتا والتحديات التي يواجهها: “إنه رجل يحب كرة القدم. إنه يعرف ما يفعله. لديه فكرة واضحة عن المكان الذي يريد الذهاب إليه.”

“حتى الآن ، إذا تحدثت إلى بعض اللاعبين ، سيقولون لك إنهم يستمتعون حقًا باللعب تحت قيادته ، وأن التدريب جيد ، ويشعرون بالاستعداد ويعرفون ما يفعلونه.”

ميكيل أرتيتا شيفيلد يونايتد - أرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21

وأضاف بطل العالم: “لقد كان محظوظًا جدًا لكونه بجوار بيب لأنني لا أعرف عدد السنوات بالضبط ، لكن كان الأمر أشبه بالتحضير الفائق لمدرب شاب.

“أعني ، إذا أتيحت لي الفرصة للقيام بشيء من هذا القبيل ، فيمكنني أن أذهب إليه دون أي شك في ذلك لأنه مثل الحصول على درجة الماجستير مباشرة بعد التخرج من المدرسة الثانوية.

“إنها مهمة صعبة ، إنها كذلك حقًا [because of] حيث حصل على النادي وحيث الهدف هو أن يكون آرسنال ، لكنني أعتقد أن إيدو والمجلس يؤمنون به كثيرًا وآمل أن يكون الرجل الذي يدفع هذا الفريق إلى الأمام “.

الصورة الاكبر

يستمر عقد أرتيتا مع أرسنال حتى صيف عام 2023. ولم يتمكن من احتلال المركز الثامن إلا في 2020/21 حيث غاب آرسنال عن التأهل الأوروبي.

محاولات لإحضار وجوه جديدة على متن الطائرة حيث يتم استهداف بن وايت وروبن نيفيس.

يمكن أن يؤدي عدم وجود منافسة قارية إلى مصلحة أرسنال حيث ينصب التركيز على العمل الوطني. من المقرر افتتاح موسم الدوري الممتاز 2021-22 في 13 أغسطس برحلة قصيرة إلى برينتفورد.

أكمل القراءة