موعد مباراة ليفربول (أورو) ضد مونتيفيديو واندررز في 07/06/2021

موعد مباراة ليفربول (أورو) ضد مونتيفيديو واندررز في 07/06/2021

يلتقي فريقان من العاصمة الأوروغوية مونتيفيديو مساء الثلاثاء في ملعب بلفيدير ، حيث سيستضيف ليفربول فريق مونتيفيديو واندرارز.

حقق ليفربول موسمًا واعدًا حتى الآن في دوري الدرجة الأولى حيث حصد 16 نقطة من أول ثماني مباريات بالدوري.

Gonzalo Pérez، Martín Fernández y Fabricio Díaz، fueron convocados para entrenar con 🇺🇾 تضمين التغريدة تحت 20. pic.twitter.com/VpOICwKitZ

ضد نادي ليفربول لكرة القدم (@ LiverpoolFC1915) 1 يوليو 2021

الانتصار في هذا الاشتباك من شأنه أن يقودهم إلى نقطة على الفوهرر ناسيونال.

آخر مرة تعادل فيها أصحاب الأرض 1: 1 ضد بوسطن ريفر. التعادل يعني أنهم فازوا بواحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري.

سيشعرون وكأنهم مضطرون للعودة إلى طريق الفوز في هذه المبارزة للتأكد من أن تحدي اللقب لا يخرج عن مساره.

أحد اللاعبين الذين تألقوا لليفربول مؤخرًا هو المهاجم خوان إجناسيو راميريز ، الذي سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات بالدوري.


بالحديث عن الأرقام القياسية الجيدة: يتمتع فريق خورخي بافا بفريق قوي على أرضه حيث لم يخسر في تسع مباريات بالدوري على ملعب بلفيدير ، بما في ذلك الانتصارات في آخر خمس مباريات بالدوري على أرضه.

كان ليفربول أيضًا منتجًا للغاية على أرضه في دوري الدرجة الأولى ، حيث سجل هدفين في 12 من آخر 13 مباراة على أرضه.

شكل مونتيفيديو واندررز حتى الآن غير مبال هذا الموسم. الفوز 1ضد0 على أرضه على سيريتو في المرة الأخيرة يعني أن الزائرين فازوا في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات في الدوري.

ومن المزايا الكبيرة التي حققها واندررز في الأشهر الأخيرة أداءه الدفاعي حيث كان نظيفًا الآن في ست من آخر ثماني مباريات خاضها في الدوري الأوروغواياني الممتاز.

كان من الصعب على الضيوف تحقيق انتصارات خارج أرضهم مؤخرًا ، حيث فاز فريق واندررز بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري في رحلتهم.

يتوقع فوربيت أن يفوز ليفربول في مواجهة عالية التهديف ليس فقط للمطالبة بحقوق الشعار المحلي ولكن أيضًا لزيادة فرصهم في ضرب فريق ناسيونال الأول.