يمكن أن يذهب مانشستر سيتي إلى أنطوان جريزمان إذا لم يتمكنوا من ضم هاري كين

يمكن أن يذهب مانشستر سيتي إلى أنطوان جريزمان إذا لم يتمكن من التعاقد مع هاري كين من توتنهام هوتسبر وفقًا لموندو ديبورتيفو. يعتبر كين ، الذي يلعب حاليًا بكامل طاقته مع إنجلترا في يورو 2020 ، أمرًا صعبًا ، حيث يحجم توتنهام عن البيع. برشلونة ، مع ذلك ، أكثر مرونة بالنظر إلى مشاكلهم المالية. إنهم منفتحون على الحوار.

جريزمان هو رغبة قديمة لبيب جوارديولا ، والعلاقات بين سيتي وبرشلونة متقلبة بشكل خاص هذا الصيف. ترك كل من سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا الأول للأخير في انتقالات مجانية بالفعل في هذه النافذة ، ويبدو أن المزيد من الأعمال بين الاثنين قد تكون في المستقبل القريب. تم ذكر التجارة الجزئية التي تضم أيمريك لابورت وبرناردو سيلفا وجواو كانسيلو في بعض الدوائر.

يمكن أن يذهب مانشستر سيتي إلى أنطوان جريزمان إذا لم يتمكنوا من ضم هاري كين

جريزمان محبوب في كامب نو وقد أدى بشكل جيد. قدم اللاعب الفرنسي 13 هدفًا وثماني تمريرات حاسمة لبلوغرانا في 36 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي. ومع ذلك ، فهو من أصحاب الدخل المرتفع ، في المرتبة الثانية بعد ليونيل ميسي في النادي. برشلونة ، الذي يقطع حاليًا فاتورة رواتبه بلا رحمة ليضع نفسه في وضع يسمح له بتجديد عقد ميسي ، قد يحتاج إلى الاستفادة من أحد أصوله الأكثر قابلية للبيع.