قال مبابي إنه اضطر لترك باريس سان جيرمان “لتكرار رونالدو وميسي” عندما دعا أنيلكا للانتقال إلى مان سيتي أو تشيلسي أو ليفربول.

رجل قضى عدة سنوات في حديقة الأمراء وفي كرة القدم الإنجليزية يريد أن يرى مواطنه يفرد جناحيه

يجب على كيليان مبابي مغادرة باريس سان جيرمان ليتبع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من خلال فوزه بجائزة الكرة الذهبية ، كما قال نيكولاس أنيلكا ليفربول.

استمر اهتمام إنجلترا باللاعب صاحب التصنيف العالي البالغ من العمر 22 عامًا في النمو في السنوات الأخيرة ، وقد عزز المهاجم بطل العالم سمعته كأحد ألمع النجوم في كرة القدم العالمية.

احتفل مبابي بنجاح كبير في موطنه بأربعة ألقاب في الدوري الفرنسي ، لكن كان من الصعب تحديد لقب دوري أبطال أوروبا جنبًا إلى جنب مع أكثر الألقاب الفردية شهرة.

ما قيل

يعتقد أنيلكا ، الذي قضى سنوات عديدة في إنجلترا خلال أيام لعبه ، أن مبابي يحتاج إلى نشر أجنحته من أجل الوصول إلى القمة. الرياضي مواطنه اللامع: “إذا كنت تريد أكبر الجوائز ، عليك أن تنتقل من باريس سان جيرمان في مرحلة ما.

“كل ما تفعله في باريس سيكون جيدًا ، لكن سيقول شخص ما دائمًا ،” حسنًا ، لقد قدمت أداءً رائعًا لباريس سان جيرمان لكن ذلك كان في فرنسا فقط. أفضل البطولات في إنجلترا وإسبانيا ، لذا لا يمكنك التنافس مع أفضل اللاعبين. ” في أفضل دوري “.

“عليك أن تختار. إذا كنت تريد الفوز بالكرة الذهبية ، ما يجب أن تراه لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، عليك أن تقيس نفسك مقابل الأفضل.”

“لا يمكنك القول إنك في باريس سان جيرمان تواكب الأفضل دائمًا. الدوري الفرنسي ليس سهلاً ، لا تفهموني بشكل خاطئ ، لكني أعتقد أن الدوري الأصعب في إنجلترا.

“لذا إذا كنت تريد أن تكون واحدًا من الأفضل ، فافعل ما تفعله في باريس ، ولكن مع تشيلسي أو يونايتد أو أرسنال أو سيتي أو ليفربول. أو اذهب إلى إسبانيا إلى مدريد أو برشلونة. أو ربما إلى إيطاليا.

“ثم يمكننا التحدث عن تأثير عالمي أكبر.”

هل سيترك مبابي باريس سان جيرمان؟

كيليان مبابي باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان 2020-21

مثّل أنيلكا ليفربول وسيتي وتشيلسي في أوج قوته ، لذا فليس من المستغرب أن يدعي أنها تقدم صفقة رائعة.

قد يكون Mbappe أيضًا على وشك دخول السوق المفتوحة حيث لم يتم بعد توقيع صفقة جديدة مع PSG.

ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2022 ، مما يعني أن بعض القرارات المهمة بشأن مستقبله باتت وشيكة.

ويرتبط عملاقا الدوري الإسباني كلا من برشلونة وريال مدريد ارتباطًا وثيقًا باللاعب الفرنسي الدولي ، لكن إنفاق فرق عالية المستوى في إنجلترا يرغب في الحصول على فرصة للتوصل إلى صفقة.

أينما وصل ، يمكن توقع تألق مبابي حيث سجل 132 هدفًا في 171 مباراة فقط مع باريس سان جيرمان.

أكمل القراءة