تعرف على سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري الممتاز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى الثالث من أغسطس المقبل، والتي كان مقرر إقامتها يوم الاثنين الموافق 5 يوليو الجاري، ويأتي ذلك اللقاء ضمن مواجهات الجولة ال28 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكَشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة، والذي أشار إلى أن قرار التأجيل جاء بناءً على انشغال استاد القاهرة بحفل قومي في نفس يوم المباراة يوم الاثنين 5 يوليو الجاري، وهو الملعب الذي يحتضن اللقاء، مما دَفع اللجنة الثلاثية تتخذ قراراً بتأجيل المباراة إلى شهر أغسطس المقبل.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

وأعلن الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد المكلف بأعمال اتحاد كرة القدم قبل المباراة ب 24 ساعة قرار تأجيل المباراة، وتم إرسال فاكس لكلاً من الزمالك وغزل المحلة لأخبارهم بالمستجدات الجديدة وعدم الاستعداد لتلك المباراة، نظراً لتأجيلها وترحيلها لشهر أغسطس المقبل.

الزمالك

وبعد قرار تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة قرر المدير الفني للفريق الأبيض باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة سلبية مدتها 11 يوم، ثم يعود بعد ذَلك اللاعبين للتدريبات الجماعية مجدداً، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الدوري المصري والمنافسة على لقب الدوري وبقوة

غزل المحلة

على الجانب الآخر يواصل فريق غزل المحلة تدريباته الجماعية، إذ عقب الإعلان عن تأجيل مباراة الفريق مع نادي الزمالك، خاض المحلة اليوم تحت قيادة فنية لخالد عيد تدريباته الخاصة دون توقف، على الرغم من أن الفريق غير مرتبط بأي مباريات خلال شهر يوليو الجاري.

الترتيب

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 61 نقطة، فيما يحل غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.