عناوين أمسيات الكرة الإسبانية: لماذا لا يستطيع برشلونة تجديد عقد ميسي ، سيرجيو راموس يقرر بشأن نادي جديد وأتلتيكو يؤكد التوقيع

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 5 يوليو.

لماذا لم يتم تجديد عقد ميسي

لقد تم توثيق الوضع المالي غير المستقر في برشلونة توثيقاً جيداً ، وقد أوضح التقرير الأخير عن وضعها الاقتصادي التحديات التي تواجههم هذا العام.

أبرز موقع Goal.com كيف أن Blaugrana لديه 143.65 مليون يورو للدفع هذا العام في مدفوعات الاستهلاك – المعاملات التي هي السداد السنوي للتحويلات الأصلية التي تم إجراؤها للاعبين.

اقرأ أكثر: سبب عدم تمكن برشلونة من تأكيد عقد ليونيل ميسي الجديد

وهذا يفسر سبب تجاوز برشلونة حد ميزانيته البالغ 50 مليون يورو ، ولماذا تجديد عقد ليونيل ميسي معقد بشكل خاص – حيث سيرفض الدوري تسجيله بموجب توجيهاته الحالية.

راموس يقرر اختيار نادي جديد

قد يكمل قائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس انتقاله إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان في غضون 48 ساعة.

اقرأ أكثر: سيرجيو راموس على وشك استكمال انتقال باريس سان جيرمان

سيرجيو راموس

برز العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان كمرشح قوي للتعاقد مع راموس مع تقارير من دياريو إيه إس تزعم أنه سيخضع لفحص طبي غدًا ويوقع عقده المطلوب لمدة عامين يوم الأربعاء.

أنهى اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا ارتباطًا استمر 16 عامًا مع ريال مدريد في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث فشل الاثنان في الاتفاق على شروط تجديد عقد جديد.

أتليتي يؤكد التوقيع

أكد أتلتيكو مدريد ، بطل الدوري الإسباني ، توقيعه الأول في فترة الانتقالات الصيفية.

أعلن نادي فلومينينسي البرازيلي ، اليوم الإثنين ، انضمام ماركوس باولو مهاجم منتخب البرتغال تحت 19 عامًا إلى النادي كعامل حر بعد انتهاء عقده مع نادي فلومينينسي البرازيلي.

اقرأ أكثر: أتلتيكو مدريد يؤكد أول صفقة صيفية

في سن العشرين ، سينضم إلى فريق الفريق الأول في لوس روجيبلانكوس ومن المرجح أن يتنافس على دور أساسي في واندا متروبوليتانو الموسم المقبل.