لا يشعر بيدري نجم برشلونة بالضغط قبل مباراة إسبانيا في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 أمام إيطاليا

أصر نجم برشلونة وإسبانيا الصاعد بيدري على أنه لا يشعر بأي توتر قبل مباراة لاروخا في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 مع إيطاليا.

ويلتقي فريق المدرب لويس إنريكي مع منتخب الأزوري على ملعب ويمبلي مساء غد حيث يسعون لخوض أول نهائي كبير منذ الفوز ببطولة أوروبا عام 2012.

ومع ذلك ، على الرغم من عدم الدخول في المسابقة كأحد المرشحين للفوز بها ، فقد نمت قوة إنريكي خلال مراحل خروج المغلوب ، حيث لعب بيدري دورًا رئيسيًا.

خاض اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا 37 مباراة في الدوري الإسباني مع لا بلوجرانا الموسم الماضي ولم يضيع سوى دقيقة واحدة من التأهل لإسبانيا في بلوغ ربع النهائي هذا الصيف.

ولكن على الرغم من الاهتمام المتزايد الذي يحيط به ، فإن المخطط المولود في تينيريفي يأخذ كل ذلك في طريقه.

“الضغط يناسبني ، لكنه ليس إسبانيا بيدري. نحن فريق رائع وقد حددت المجموعة مكاننا في نصف النهائي “، وفقًا لتقارير من ماركا.

“أريد فقط أن أرى ما إذا كان بإمكاني اللعب في هذه الألعاب وبذل قصارى جهدي. أريد أن أبذل قصارى جهدي للفريق والعمل مثل أي شخص آخر “.

“الفريقان لديهما خط وسط رائع ، مع الكثير من الجودة ، وستكون مباراة شديدة التنافس في تلك المنطقة ، وسيحقق الفوز من لديه أقل عدد من الأخطاء.”

يكاد يكون من المؤكد أن بيدري سيحتفظ بمكانه وسط غرفة المحركات لإنريكي إلى جانب زميله في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وكوكيه قائد أتلتيكو مدريد.