مباراة البرازيل والييرو اليوم في كوبا أمريكا

يفتح الليلة إستاد “ماني جارينشا الوطني” أبوابه لاستضافة مباراة ذات عيار ثقيل للغاية بين الارجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2021 نصف النهائي، هذه المباراة ضمن مباريات، ويسعي منتخب البرازيل الي الفوز في لقاءه اليوم من أجل الصعود الي النهائي، وقد صعد منتخب البرازيل بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مبارتة أمام منتخب تشيلي في مباراة ريع النهائي أمام بنتيجة هدف.

مباراةالبرازيل.

علي  الجانب الآخر يخوض منتخب البيرو، تلك المباراة وهو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة القاء اليوم، ومدي قوة منتخب البرازيل، ومدي تلقائة و مدي المستوي الجيد الذي يقدمة، لذلك سيحاول مدرب منتخب البيرو ضد منتخب البرازيل الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من اجل  تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز في القاء.

مباراة البرازيل والييرو.

تنقل مباراة البرازيل والييرو في التوقيت التالي،

2:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت مصر .

الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .

2:00 صباحاً بتوقيت الأردن.

الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت سوريا .

الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت العراق .

1:00 صباحاً بتوقيت السودان .

الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت اليمن .

الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .

الساعة 0:00 صباحاً بتوقيت تونس .

الساعة 0:00 صباحاً بتوقيت الجزائر.

البرازيل والييرو.

  • تنقل مباراة البرازيل والييرو في كوبا أمريكا beIN max 5HF,6HD ، وقامت قناة beIN max 5HF,6HD المسؤلة عن نقل مباراة البرازيل والييرو في كوبا أمريكا، وتغطية جميع احداثة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين عامر الخوذيري معلقاً علي مباراة البرازيل والييرو اليوم.

انتهاء الشوط بين البرازيل وبيرو بتقدم البرازيل بنتيجة هدف، في انتظار الشوط الثاني وذا أستمر البرازيل في التقدم حتي نهاية المباراة سوف يصعد البرازيل الي النهائي.