جادون سانشو: هاري ماجواير متحمس لوصول وشيك لزميل إنجلترا في مانشستر يونايتد

وصف قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير زميله في إنجلترا جادون سانشو بأنه “موهبة استثنائية” ويعتقد أن وصوله الوشيك يشير إلى أوقات مثيرة للنادي.

وافق يونايتد على رسوم في المنطقة تبلغ 73 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المهاجم من بوروسيا دورتموند الأسبوع الماضي ، بشروط شخصية متفق عليها بالفعل.

لا يشك ماجواير في قدرة سانشو ، 21 عامًا ، على جلبه إلى أولد ترافورد بينما يستعد نادي الدوري الإنجليزي الممتاز لإتمام توقيعه رسميًا بعد مشاركة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020.

  • ماجواير: 2018 WC ‘مؤلم’ يمكن أن يحفز إنجلترا
  • دفتر ملاحظات إنجلترا: الوحدة مع جوهر غير متغير
  • بودكاست: تحليل تكتيكي بين إنجلترا والدنمارك

وقال ماجواير في مؤتمر صحفي انجلترا قبل مباراة نصف النهائي ضد الدنمارك يوم الأربعاء “جادون لاعب كبير وموهبة استثنائية وفتى شاب يتمتع بخبرة كبيرة.”

صورة:
خاض جادون سانشو ست دقائق فقط في يورو 2020 قبل بدايته ضد أوكرانيا

أبدى سانشو ، الذي سجل 50 هدفًا في 137 مباراة مع دورتموند منذ وصوله إلى ألمانيا في 2017 ، إعجابه بأول مباراة له مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 أمام أوكرانيا يوم السبت.

“أرقامه تتحدث عن نفسها ، ما فعله في ألمانيا. إنه لاعب رائع. لا أعتقد أنها صفقة منتهية حتى الآن.

“لا يمكننا تأكيد أنه لاعب في مانشستر يونايتد ، أعلم أنه قريب لكنه لا يزال لاعب دورتموند كما هو الآن.

“بالطبع ، إنها أوقات مثيرة في المستقبل ونأمل أن نجتازها.”

ماجواير: لقد تغيرت عقلية Shaw



لوك شو



0:38

أشاد هاري ماجواير بزميله في مانشستر يونايتد لوك شو لتغيير عقليته وقال إنه يمكن أن يكون أحد أفضل لاعبي الظهير الأيسر في العالم.

وأشاد ماجواير أيضا بالتقدم الذي أحرزه مدافع يونايتد لوك شو في مباراته بعد أن اختير الظهير الأيسر أفضل لاعب في المباراة التي فازت فيها 4-صفر على أوكرانيا في ربع النهائي يوم السبت.

  • اكتمل استرداد جناح Shaw

وقال ماجواير عن شو ، الذي انضم إلى يونايتد من ساوثهامبتون في 2014 وبدأ كل مباراة في بطولة أوروبا منذ الفوز في دور المجموعات الافتتاحي على كرواتيا ، “لقد كانت قدراته دائمًا موجودة”.

“لديه كل الصفات ليكون أحد أفضل الظهير الأيسر في العالم.

الفارق الرئيسي الذي أشعر به هو عقليته فيما يتعلق بدفع نفسه والمطالب التي يضعها على نفسه ليس فقط أن يكون ستة من أصل 10 في كل مباراة ، حتى لا يشعر بالراحة ، لكي يتقدم ويتصرف على طبيعته. ، وأن أكون أفضل لاعب على أرض الملعب لأنه لا يوجد سبب لعدم تمكنه من فعل ذلك بكل الصفات والقدرات التي يمتلكها “.