يواجه برشلونة مشكلة كبيرة على حساب إريك جارسيا وسيرجيو أجويرو مع استمرار انتظار ليونيل ميسي

تستمر الفوضى المالية لبرشلونة مع استمرار انتظار ليونيل ميسي لتوقيع عقده الجديد مع النادي.

وغادر ميسي النادي رسميًا على الرغم من توصله وبرشلونة إلى اتفاق جديد لمدة عامين.

لا يمكن توقيع الصفقة بسبب المشكلات المالية الخطيرة لبرشلونة ، والتي تجعلهم مدينين بحوالي 1 مليار يورو و 40 ٪ فوق سقف أجورهم في الدوري الأسباني.

وفي تطور جديد ، تم الإبلاغ عن أن برشلونة ليس فقط غير قادر على إبرام عقد جديد كتابيًا لميسي ، ولكنهم أيضًا غير قادرين على جعل التعاقدات الجديدة رسمية.

وقع العملاق الكتالوني بالفعل على سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا وممفيس ديباي وإيمرسون رويال هذا الصيف ، وانتزعوا ثلاثة من الأربعة مجانًا ، لكن هناك نقطة شائكة كبيرة.

نظرًا لكونه تجاوز سقف رواتبهم في الدوري الأسباني ، لا يمكن لبرشلونة إعادة استثمار سوى 25٪ من أي أموال واردة عند التعاقدات الجديدة.

هذا يعني أنه لا يمكنهم تسجيل عقد ميسي الجديد ما لم تكن صفقة الأرجنتيني تساوي 25٪ فقط من أي دخل ، وهذا ينطبق أيضًا على التعاقدات الجديدة.

لا يمكن التوقيع على أي من توقيعاتهم الجديدة حتى يكسبوا ما يكفي من المال أو يخفضون فاتورة الأجور بما يكفي بحيث تكون الصفقات الجديدة تساوي 25٪ فقط من النقد الوارد ، أو في حالة فشل ذلك ، عند النقطة التي ينخفض ​​فيها الحد الأقصى للأجور عن المطلوب مستوى.

قد تكون هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لبرشلونة الذي ، حسب زاك لوري، يجب أن يسقطوا فاتورة أجورهم بنحو 200 مليون يورو لإنجاز الصفقات.

لحسن الحظ ، بدأ برشلونة بدايةً ، حيث تخلص من أمثال فرانسيسكو ترينكاو ، وكونراد ، وجونيور فيربو ، وجان كلير توديبو ، وماثيوس فرنانديز.

لكن في هذه المرحلة ، تعتبر هذه المخارج قطرة في المحيط ، وسيتعين على برشلونة تفريغ أكثر من واحد من كبار أصحاب الدخل إذا أرادوا الاحتفاظ بميسي وجعل تلك الصفقات الجديدة رسمية.