بهدفين لهدف.. السعودية تحقق لقب كأس العرب على حساب الجزائر

يخوض المنتخب السعودي تحت 20 عامًا  اليوم الثلاثاء  المقابلة النهائية لبطولة كأس العرب  التي تقام حاليا على الأراضي المصرية، ويواجه شباب السعودية شقيقه الجزائري في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر (السادسة مساءً بتوقيت المملكة)، على ستاد الدفاع الجوي.

تتصدر قناة أون تايم سبورت hd قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي العرب، في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية.أجرى لاعبو المنتخب السعودي حصتهم التدريبية مساء اليوم الإثنين على الملعب الرديف لملعب القاهرة، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد.

وطبّقوا خلالها  التمرين الأخير التدريب على التنظيم الدفاعي،  ثم العمل على الكرات الثابتة ثم تم تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للوصول إليها  اليوم لحسم اللقب.

مباراة السعودية والجزائر

وتتربع مشاهدة مباراة السعودية والجزائر اليوم على قمة مباريات كرة القدم التي تهم الشارع العربي، حيث ينتظر متابعتها من قبل الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في السعودية والجزائر.

ماتش الجزائر والسعودية

هذا ويأمل المنتخب الجزائري في تحقيق فوز ولقب على حساب المنتخب السعودي للشباب، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وكان المدير الفني لمنتخب الجزائر قد رفض تقديم موعد اللقاء،  لمدة ساعتين على الأقل، وتأثيره السلبي على اللاعبين.

تقدم المنتخب السعودي بهدف في الشوط الأول عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل منتخب الجزائر بهدف في الدقيقة 53 عن طريق عادل موربينا.

تمكن المنتخب السعودي من تحقيق لقب كأس العرب للشباب على حساب الجزائر بهدفين لهدف.