معلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا عبر شاشة بي إن سبورتس للتعليق على أحداث المباراة

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كوبا أمريكا في نسختها الحالية 2021، عن مُعلق المواجهة المرتقبة مباراة الأرجنتين وكولومبيا، والتي تُقام صباح يوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة، وذَلك في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، وهي مواجهة مصيرية للمنتخبين الباحثين عن تحقيق اللقب هذا العام.

معلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كوبا أمريكا عن مُعلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا، مشيرة إلى أن التونسي رؤوف خليف هو مُعلق أحداث المباراة، ويُنقل اللقاء تحديداً عبر BeIN SPORTS 5،6 max،وتنطلق صافرة حكم المباراة صباح يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو من الشهر الجاري، وذلك في الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة، والرابعة صباحاً بتوقيت السعودية.

ملعب مباراة الأرجنتين وكولومبيا

ويحتضن أحداث ذَلك اللقاء المرتقب بين الأرجنتين وكولومبيا في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا في نسختها الحالية 2021، استاد ماني جارينشا الموجود في دولة البرازيل.

هدف المباراة

تمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، أذ يعد اللقاء هام بالنسبة لمنتخب الأرجنتين الذي يحلم بتحقيق بطولة دولية والوقوف على منصة التتويج، بجانب قائده لاعب برشلونة ليونيل ميسي، الذي لديه طموح خاص هذا العام بتحقيق أول بطولة له مع منتخب بلاده، خاصة وأن هذه النسخة من منافسات كوبا أمريكا قد تكون الأخيرة في مسيرته الدولية.

على الجانب الآخر يطمح منتخب كولومبيا في تحقيق الحلم أيضاً وعبور الأرجنتين من أجل الاقتراب من الهدف وتحقيق لقب البطولة هذا العام، خاصة بعد الأداء الجيد الذي حققه منذ بداية البطولة في نسختها الحالية.

طرف النهائي

والمنتخب الذي سينجح في عبور هذه المباراة، ينتظره خصم قوي في مباراة نهائي كوبا أمريكا هذا العام، إذ تأهل منتخب البرازيل إلى الدور النهائي بعد الفوز على نظيره منتخب بيرو أمس.