تابع الآن نتيجة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا فى نصف نهائى يورو 2020.. الشوط الأول

نتيجة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا، إنطلقت منذ قليل، المباراة الأولي نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية ” اليورو 2020″، علي معلب ويمبلي والتي تجمع بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا، وسط حضور 60 ألف متفرج، في النهائي المبكر لبطولة الأمم الأروبية هذة النسخة التي تستضيفها 11 مدينة أوروبية لأول مرة بسبب الظروف الإستثنائية التي تجتاح العالم في الوقت الحالي والموجة الثالثة من كوفيد 19 ونستعرض معكم خلال هذة المقالة نتيجة مباراة إسبانيا وإيطاليا، لحظة بلحظة وتغطية أحداث سير المباراة عبر موقعكم الموقر كورة في العارضة.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا

تُقام مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ويمبلي بإنجلترا، وتأهل منتخب الأتزوري لهذا الدور على حساب بلجيكا (2-1)، بينما أقصى لاروخا نظيره السويسري بركلات الترجيح، وستكون هذه المواجهة الـ 7 بين المنتخبين فى بطولة أوروبا ويتواجهان للبطولة الرابعة على التوالى فى الأدوار النهائية.

تشكيل منتخب إيطاليا ضد إسبانيا

أعلن روبرتو مانشينى، المدير الفني للمنتخب الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة القوية ضد منتخب إسبانيا، والتي تقام على ملعب “ويمبلى” فى العاصمة الإنجليزية لندن، وضم التشكيل في حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: بونوتشى، كيللينى، إيمرسون، دى لورينزو.
خط الوسط: باريلا، جورجينو، فيراتى.
خط الهجوم: إنسينى، إيموبيلى، كييزا.

تشكيل منتخب إسبانيا ضد إيطاليا

وأعلن المدير الفني للمنتخ الإسباني التشكيل الرسمي، الذي يواجه به المنتخب الإيطالي في مواجهة الليلة، حيث ضم التشكيل في حراسة المرمى: أوناى سيمون.
خط الدفاع: أزبيليكويتا، جارسيا، جوردى ألبا، لابورت.
خط الوسط: بيدرى، كوكى، بوسكيتس.
خط الهجوم: فيران توريس، أولمو، اويارزابال.
ونتابع معكم أحداث ونتيجة مباراة المنتخب الإسباني والإيطالي في مواجهة نصف النهائي، كأس اليورو 2021 ” بطولة الأمم الأوروبية “، لحظة بلحظة من خلال المتابعة الحصرية عبر موقعكم الموقر كورة في العارضة.