Chapecoense SC مقابل Corinthians Preview 07/09/2021

Chapecoense SC مقابل Corinthians Preview 07/09/2021

يأتي مساء الخميس بمزيد من الإثارة من دوري الدرجة الأولى البرازيلي خلال الأسبوع مع المواجهة بين تشابيكوينسي وكورنثيانز في أرينا كوندا ، حيث لا يزال المضيفون يبحثون عن فوزهم الأول في هذا الموسم المحلي.

مع عدم فوز شابيكوينسي بأي من المباريات التسع الأولى لهذا الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، قد لا يكون مفاجئًا أن يواجه تشابيكوينسي مشكلة بالقرب من قدم الدوري البرازيلي ويتأخر بفارق أربع نقاط فقط عن المركز الثاني.

نهائي DE PARTIDA.

تشابكوينسي 0x2 باهيا# فاموسشيب pic.twitter.com/hCxNiJqy8I

ضد شابيكوينسي (ChapecoenseReal) 4 يوليو 2021

وجاءت هذه النقاط الأربع بالتعادل مع سيارا وساو باولو وأتلتيكو مينيرو وأتلتيكو ، لكن المباريات الخمس المتبقية انتهت كلها بالهزيمة.

في الواقع ، خسر شابيكوينسي ثلاث من آخر أربع مباريات بشكل عام ويبدو الآن أنه يكافح الهبوط في معظم هذا الموسم.

ترسم الصورة الأكبر أيضًا نظرة قاتمة لـ Chapecoense حيث تمكن المضيفون من الفوز بأربع فقط من آخر 32 مباراة في الدوري الإيطالي وفوزان فقط من آخر 15 مباراة على أرضهم.

كورينثيانز يقدم أداءً أفضل قليلاً من مضيفه في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا العام حيث يحتل المركز الثالث عشر وتكبد هزيمتين فقط في أول تسع مباريات بالموسم الجديد.


نظرًا لأن الضيوف قد حققوا فوزين فقط حتى الآن ، وهما الانتصاران على أمريكا مينيرو وسبورت ريسيفي ، فإن التعادل بخمس تعادلات كان النتيجة الأكثر انتشارًا لضيوفه في مبارياته التسع حتى الآن.

خسر كورينثيانز اثنتين فقط من آخر 11 مباراة إجمالاً ، وكلاهما تم إلحاقهما بهما على أرض ملعبهما في ملعب نيو كويميكا ، بينما كانت النتائج على الطريق متسقة إلى حد ما. خسر الضيوف أربع فقط من آخر 15 مباراة في رحلتهم.

في آخر 15 مباراة خارج أرضه ، تلقى كورينثيانز ما مجموعه سبعة أهداف ودفاعهم الصلب يمكن أن يكون مفتاح هذه النتيجة ضد شابيكوينسي.

فاز كورينثيانز في آخر ثلاث مباريات في خبب أمام شابيكوينسي ، وهو اللقاء الأخير الذي أدى إلى فوز كورينثيانز خارج أرضه 1ضد0 ويمكن أن تتطور نتيجة مماثلة هنا مساء الخميس.