شاهد فيديو أهداف انجلترا والدنمارك |2🔥1| ملخص مباراة انجلترا والدنمارك اليوم في قبل نهائي اليورو 2020

نعرض لكم البث المباشر لمباراة مباراة انجلترا والدنمارك بث مباشر England vs  Denmark ضمن مباريات الدور قبل نهائي ببطولة اليورو امم اوروبا 2020 ، حيث يستضيف ملعب ويمبلي ما كان من المفترض أن يكون مباراة رائعة في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأربعاء ، حيث ترحب إنجلترا بمجموعة المفاجأة الاسكندنافية الدنمارك في العاصمة للحصول على مكان في نهائي هذا الصيف. سحق منتخب الأسود الثلاثة أوكرانيا 4-0 ليبلغ الدور ربع النهائي ، بينما تفوقت الدنمارك على جمهورية التشيك 2-1 في ربع النهائي ، وستنتظر إيطاليا الفائزين في الحدث النهائي يوم 11 يوليو.

 

أهداف مباراة انجلترا والدنمارك .

لقد ألهمت إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت أمة. بعد مرور خمسة وعشرين عامًا على ركلة جزاء يورو 96 التي أضاعت أنه مريض بالتأكيد وتعب من سماع ذلك ، قاد اللاعب البالغ من العمر 50 عامًا منتخب الأسود الثلاثة إلى مباراة نصف النهائي متتالية في بطولة كبرى بعد أن أتى ذلك. قريب حتى الآن في روسيا 2018. بعد أن اجتازت إنجلترا أصعب اختبار لها ضد ألمانيا بألوان متطايرة ، سافر إنجلترا بعيدًا عن مقرها في ويمبلي لمواجهة فريق أوكرانيا الذي كان محظوظًا للغاية حتى لو كان في الأدوار الإقصائية في البداية ، ولكن حتى أكثر المشجعين المتحمسين كان بإمكانهم تصور ذلك. هيمنة ثلاثة أسود في روما. بعد أن استغرق هاري كين كل أربع دقائق لكسر الجمود ، سجل المنتخب الإنجليزي الحكيم مجموعة من الأهداف في الشوط الثاني حيث ارتفع كين وهاري ماجواير والهداف الدولي لأول مرة جوردان هندرسون ليضعوا المباراة على حالها مع ما يزيد قليلاً. لعبت ساعة.

اهداف مباراة انجلترا والدنمارك .

ما بدأ كعرض رعب أصبح منذ ذلك الحين مادة أحلام للدنمارك ، الذين يفخرون كريستيان إريكسن بكل خطوة على الطريق. يمكن للمرء أن يتخيل فقط الابتسامة المبهجة على وجه صانع ألعاب إنتر ميلان وهو يشهد أن فريقه يحاول صنع التاريخ ، على الرغم من أنه لا يمكن إنكار أن زملائه في الفريق سيحبون بشدة أن يظل في الملعب معهم. ومع ذلك ، تعامل فريق كاسبر هجولماند بشكل أفضل بكثير مما كان يتخيله أي شخص بعد مشاهدة المشاهد المروعة التي فعلوها في الجولة الافتتاحية ، وتابعوا فوزهم على ويلز في دور الستة عشر بفوزهم 2-1 على التشيك في الثمانية الماضية.