أنجي بوستيكوجلو: مدرب سلتيك يتوقع تغييرًا كبيرًا في التشكيلة قبل موسم الدوري الممتاز الاسكتلندي الجديد

كشف Ange Postecoglou أنه يتوقع أن يكون هناك “تغيير كبير” في فريق سلتيك قبل بدء الموسم ، حيث يستهدف اللاعبين الذين يتناسبون مع أسلوبه في كرة القدم.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا ، والذي اختير خليفةً دائمًا لنيل لينون الشهر الماضي ، بعد فوز سلتيك 3-1 على شيفيلد وينزداي.

العمل جار لتحديد الأهداف وتأمينها ، لكن مدرب المنتخب الأسترالي السابق ظل صامتًا بشأن الإصلاح الشامل الذي ينتظره.

  • عمود القيل والقال الاسكتلندي لكرة القدم
  • Urhoghide: اخترت سلتيك على عروض PL






0:39

يقول ستيفن ويلش إن لاعبي سلتيك أعجبوا بأساليب Postecoglou لأنه يقدم أسلوبًا هجوميًا في كرة القدم

قال بوستيكوجلو: “أعتقد أنه سيكون هناك تغيير كبير ، فقط لأنه كان هناك تغيير كبير جدًا في اللاعبين من العام الماضي”. سكاي سبورتس نيوز.

“كثيرا [of players] غادرت ونحن بحاجة إلى إحضار البعض ، وعندما يحدث ذلك أعتقد أن هذا تغيير كبير.

“من المحتمل أيضًا أن نلعب بشكل مختلف قليلاً عما لعبوه في الماضي ، لذا سواء كانت إعادة بناء أو مجرد تحول في الاتجاه ، فسيكون تغييرًا كبيرًا بالتأكيد.

“أنا لا أتحدث إلى أي شخص ، لدينا أهداف متعددة وهناك الكثير من الأسماء التي يتم طرحها حولنا.

“من وجهة نظري ، يتعلق الأمر بالتأكد من إحضار بعض اللاعبين الذين يمكنهم لعب كرة القدم التي أريدها خلال الفترة المقبلة ، ويعمل النادي بجد لتحقيق ذلك.”

SNS - غلاسكو ، اسكتلندا - 12 مايو: كريستوفر أجر يتأهل 3-0 على سلتيك خلال مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين سيلتيك وسانت جونستون في سيلتيك بارك في 12 مايو 2021 ، في غلاسكو ، اسكتلندا.  (تصوير كريج ويليامسون / مجموعة SNS)
صورة:
لا يزال مستقبل مدافع سلتيك كريستوفر أجر غير مؤكد

وكان قائد النادي سكوت براون من بين الذين غادروا ولا يزال مستقبل المدافع كريستوفر أجر ، الذي وصفه بوستيكوجلو بأنه “محترف من الدرجة الأولى ولاعب رائع” ، دون حل.

دخل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا السنة الأخيرة من عقده وارتبط بالانتقال إلى نورويتش ونيوكاسل ، بينما كان ميلان معجبًا سابقًا.

قال Postecoglou: “لست متأكدًا حقًا ، لست مسيطرًا على ذلك”.

“كل ما يمكنني فعله هو أولئك الموجودين هنا الآن ويتدربون معنا ، أعاملهم كجزء من العائلة ، وبعد ذلك إذا غادر البعض ، فإنهم يفعلون ذلك.”

أقيمت المباراة الودية ضد شيفيلد وينزداي خلف أبواب مغلقة في معسكر هوبس التدريبي في نيوبورت ، حيث شارك Postecoglou فريقين معظمهما من الشباب في المجموع على مدار ثلاث فترات من 30 دقيقة.

وافتتح مهاجم رينجرز السابق جوش وينداس التسجيل لفريق ذا أولز بعد ثلاث دقائق فقط لكن ألبيان أجيتي تعادل من مسافة 16 ياردة في الدقيقة 33.

وتقدم أوين موفات (19 عاما) بالقيادة في ثانية في الدقيقة 77 من حافة منطقة الجزاء وأضاف الفرنسي أودسون إدوارد الهدف الثالث بتسديدة بزاوية في الدقيقة الأخيرة.