“لينك” tansiksec.emis.gov.eg|موقع تقديم الصف الاول الثانوي إلكترونياً تسجيل الدخول

اصبح رابط التقديم للصف الأول الثانوى 2021/2022 العام والفني tansiksec.emis.gov.eg  متوفر أون لاين دون تعب التوجه إلى المدارس،وذلك من خلال موقع “تنسيق” التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ يحرص أولياء الأمور على  التعرف على الخطوات الهامة والشروط الواجب توافرها للتقدم لتنسيق المرحلة الثانوية العام والفني، إذ ا يمكن ذلك إلكتروني لكل الطلاب في مختلف المحافظات، وجميع المدارس الثانوية سواء العامة أو الزراعية والصناعية، والفندقية ومدارس التمريض، للحاصلين على الشهادة الإ‘عدادية.

موقع tansiksec.emis.gov.eg للتقديم على المدرسة الثانوية

أوضحت وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم  فتح اللباب من أجل التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي  “عام / تقني”  اعتباراً من اليوم الأربعاء 7 يوليو ، عندما يقوم الطلاب بتسجيل الدخول عبر الرابط tansiksec.emis.gov.eg.

ثم يقوم الطالب بعد ذلك  تضمين بيانات الطالب والمدرسة التي يتقدمون إليها للعام الدراسي  المقبل ثم يتم تحديد كلمة “تسجيل” ،  يذكر أن الرابط لا يزال  متاحاً . قيد التفعيل وسيتم تفعيله في غضون ساعات قليلة.

رابط موقع التقديم للصف الأول الثانوى 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن تفعيل رابط رسمي لطلاب الشهادة الإعدادية للتقدم إلكترونيًا للصف الأول المتوسط ​​للعام الدراسي 2021/2022 لكافة المدارس الثانوية سواء التعليم العام أو الفني أو التمريض أو الفندق. للسنة الأولى من المدرسة الثانوية.

هذا وقد تم إعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2021 في الشهر الماضي لكافة  المحافظات، وبدأ الطلاب في تقرير مصيرهم للمرحلة الثانوية وفقاً لمعطيات المجموع الكلي، والمناطق الجغرافية.

وبدأ عدد كبير من الطلاب الراغبين في التقديم للصف الأول الثانوي بجميع المحافظات من تسجيل رغباتهم إلكترونياً.

وينتظر نتيجة التقديم للصف الأول الثانوي عقب نهاية التقديم بأيام قليلة.