يتنافس نابولي وأتالانتا على مدافع مالمو أحمدودزيتش وسط اهتمام بالدوري الإنجليزي الممتاز

أبهر قلب دفاع البوسنة والهرسك البالغ من العمر 22 عامًا في السويد وجذب المعجبين من إنجلترا وإيطاليا

يستعد منافسا دوري الدرجة الأولى الإيطالي نابولي وأتالانتا للمعركة من أجل توقيع مدافع مالمو أنيل أحمدودزيتش ، مع حرص أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا. هدف يمكن أن يخون.

أعجب المدافع البوسني-هيرزيغوفينيان البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي ولد ونشأ في السويد ، بمالمو وحصل على لقب أفضل مدافع في Allsvenskan وأفضل لاعب شاب في الموسم الماضي.

أحمدهودزيتش جاهز الآن للانتقال إلى دوري أوروبي أكبر ويثير اهتمامًا في كل من إنجلترا وإيطاليا.

من يريد احمدودزيتش؟

يتتبع أتالانتا المدافع ، الذي لديه أم سويدية وأب بوسني ، منذ يناير ، لكن نابولي أبدى اهتمامًا خاصًا في الأسابيع الأخيرة.

ازداد الاهتمام بأحمدودزيتش بعد أدائه الرائع للبوسنة والهرسك في تصفيات كأس العالم 2022 على أرضه ضد فرنسا في مارس. فاز بطل 2018 بالمباراة 1-0 ، لكن تم الإشادة بأحمدودزيتش على نطاق واسع لأنه حافظ على هدوء كيليان مبابي.

وينظر نابولي إلى أحمد خودزيتش كبديل محتمل لكاليدو كوليبالي ، وهو هدف طويل الأمد لمانشستر يونايتد وآخرين ، بينما اضطر المدافع نيكولا ماكسيموفيتش أيضًا إلى الرحيل بعد انتهاء عقده.

أبدى أي سي ميلان اهتمامًا أيضًا واتصل بمستشار أحمد هودزيتش ، ماركوس روزنبرغ. ومع ذلك ، فإن محاولات نابولي وأتالانتا للتعاقد معه أكثر واقعية في هذه المرحلة.

كم ستكون التكلفة؟

يطلب مالمو 8 ملايين يورو (7 مليون جنيه إسترليني / 10 ملايين دولار) لأحمد هودزيتش ، مع عرض نابولي حاليًا ما يقرب من 5 ملايين يورو (4 ملايين جنيه إسترليني / 6 ملايين دولار).

ماذا عن الاهتمام باللغة الإنجليزية؟

هدف يدرك أن بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المجهولة قد اتصلت بممثلي أحمد هودزيتش ، لكن لم يتم تقديم أي عروض مؤكدة حتى الآن.

يتمتع أحمدهودزيتش ببعض الخبرة في كرة القدم الإنجليزية بعد أن أمضى ثلاث سنوات في نوتنغهام فورست بين عامي 2016 و 2019. ومع ذلك ، فقد لعب مباراة دوري واحدة فقط ، وهي مباراة بطولة ضد نيوكاسل في عام 2017.

قراءة متعمقة