ألان سميث يشيد بـ “سريري” غاريث ساوثجيت حيث أظهرت إنجلترا شخصيتها لهزيمة الدنمارك

تستعد إنجلترا لأول نهائي كبير لها منذ عام 1966 ، ويعتقد آلان سميث من سكاي سبورتس أن فريق جاريث ساوثجيت أظهر جانبًا مختلفًا عن شخصيته لهزيمة الدنمارك في ويمبلي …

لا شيء يأتي بدون كفاح وشدائد. لأول مرة في البطولة ، سجلنا هدفًا وأعتقد أن هذا سيحدث في مرحلة ما.

احتاجت إنجلترا لإظهار جانب مختلف لشخصيتها لمحاولة الحفاظ على رباطة جأشها. كان الأمر صعبًا في بعض الأحيان ، لكن الأمر لم يستغرق وقتًا طويلاً قبل أن يردوا الضربة.

كان من المهم الحصول على التعادل قبل نهاية الشوط الأول. لقد كانت ليلة خاصة لكل من شارك فيها وسيتذكرونها لبقية حياتهم ، مع الضوضاء داخل ذلك الملعب.

  • إنجلترا 2-1 الدنمارك (AET) – تقرير المباراة
  • تقييمات اللاعبين: كين يكمل الإحياء
  • كاراغر: أفضل لاعب في إنجلترا | نيفيل: حان الوقت للراحة ساكا
  • إحصائيات وتحليلات متعمقة | الزيارات والفشل: ساوثجيت ، أنت الوحيد

هؤلاء لاعبون من الدرجة الأولى لعبوا أمام بعض البيوت المزدحمة ، لكن ذلك كان سيتفوق على أي شيء.

أنا لا أقول أن الوصول إلى النهائي أكثر أهمية بالنسبة لنا. ستقول إيطاليا نفس الشيء بالنظر إلى الطريقة التي عانوا بها خلال الوباء. مجرد رؤية هذا التفاعل الاجتماعي مرة أخرى وحشود من الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة والشغف ، وهم يهتفون لأبطالهم ، كان مشهدًا رائعًا.

لقد كان وخز العمود الفقري. لم أكن في الملعب الليلة الماضية ، لكن مجرد مشاهدته على التلفاز ، لا يمكنك تصديق ذلك تمامًا. سيشعر لاعبو إنجلترا وإيطاليا بذلك مرة أخرى يوم الأحد وقد يرتفع الأمر قليلاً. هذا عندما يتعين عليك التركيز على وظائفك الفردية وعدم لعب المناسبة.

من المحتمل أن يكون هذا هو أبرز مسيرتي في مجال التعليق يوم الأحد. لتغطية إنجلترا في نهائي في ويمبلي ، لن يكون الأمر أفضل من ذلك بكثير. أنا لا أستطيع الإنتظار.

أظهر تبديل غريليش جانبًا آخر لساوثجيت

صورة:
تم استبدال جاك غريليش بعد مجيئه

كان القرار الصائب هو خلع جاك حيث انتهى بنا المطاف بالفوز.

أنا متأكد من أن غاريث بعد المباراة ، من بين كل النشوة ، أمضى دقيقتين هادئتين معه لشرح أسبابه ، وأنا متأكد من أنه كان سيقبلها. على الرغم من صعوبة الأمر في ذلك الوقت ، فقد تم القيام به لأسباب تكتيكية بحتة ، وقد آتت هذه التكتيكات ثمارها.

أظهر جانبًا لساوثجيت أن الكثير من الناس اعتقدوا أنه ليس لديه – هذا الجانب الصعب والسريري. إذا كان هناك شيء يجب القيام به ، فسوف يفعل ذلك ، بغض النظر عمن يفعل ذلك. كان Grealish هو المفضل لدى المعجبين حيث دعوه لبدء كل مباراة ، لكن Southgate لم يتأثر بذلك.

قد يكون لديه دور كبير آخر ليلعبه يوم الأحد ، وأنا متأكد من أن هذا سيفي بالغرض.

ساكا يثبت ذلك مرة أخرى على المسرح الكبير



تألق بوكايو ساكا مع إنجلترا أمام جمهورية التشيك في ويمبلي



1:17

أُعجب آلان سميث بأداء بوكايو ساكا الهادئ لإنجلترا في يورو 2020 ، وقال إن لاعب أرسنال الشاب “ تحدى الوصف ” في بعض الأحيان.

لقد تحدثت عن بوكايو ساكا عدة مرات ، ولديه جليد في عروقه. لا شيء يؤثر عليه.

عندما تخرج إلى أرض الملعب وتغني النشيد الوطني ، لا بد أن يكون لديك فراشات ، ولكن بمجرد إطلاق صافرة ، فهو يريد الكرة فقط طوال الوقت. الأشياء التي يفعلها بها رائعة والركض الذي يقوم به من الكرة لتحقيق التعادل كان رائعًا للغاية.

لقد أصبح أحد الجواهر في تاج إنجلترا. لدينا القليل منها ، لكن بالنسبة لشخص صغير جدًا ، فهو يتحدى الإيمان في بعض الأحيان.

كان لويس إنريكي يتحدث عن بيدري البالغ من العمر 18 عامًا في ذلك اليوم ، قائلاً إنه لم يستطع فهم كيف يمكن لصبي صغير جدًا أن يفعل ما يفعله على أرض الملعب ، وساكا هو نفسه.

كيف ينتج ما يفعله وهو مراهق. أنت لا تصل إلى الذروة حتى منتصف العشرينات من عمرك ، ولكن إذا كان لديه كل هذا التحسن للقيام به بين الحين والآخر ، فسيكون لاعبًا واحدًا.

ما هي أهمية كين بالنسبة لإنجلترا؟



صورة المعاينة



0:35

يتحدث هاري كين قائد إنجلترا عن الفوز الصعب في نصف النهائي ضد الدنمارك ، لكنه يصر على أن المهمة لم تنته بعد في الوقت الذي يستعدون فيه لمواجهة إيطاليا يوم الأحد.

هاري كين هو أحد أفضل منفذي ضربات الجزاء ، لكنه يظهر فقط أن الضغط يمكن أن يصل إلى أي شخص لأنه لم يضربها بشكل جيد. عادة يضرب ضربات الجزاء بقوة أكبر من ذلك بقليل. عندما تصدى شمايكل للرد ، لا بد أنه شعر بالارتياح الشديد. لقد كانت هدية لذلك كان سيطردها بعيدًا بالكثير من البهجة.

لقد رأيت النظرة على وجهه مع ظهور العاطفة المطلقة بعد ذلك. إنه يلعب بشكل رائع مرة أخرى ويعود إلى شيء مثل أفضل ما لديه.

لعبه العام وحركته والطريقة التي يغير بها جسده عندما يحاول المدافع الحصول على الكرة ولمسة أولى لا يعلى عليها.

إنها دفعة كبيرة لإنجلترا أن يحلق قائدهم مرة أخرى.

الجنيه الاسترليني لاعب البطولة؟



PA - رحيم سترلينج



0:47

قال جيمي كاراجر إن رحيم سترلينج كان أفضل لاعب في إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 “ بفارق كبير ”.

لديه صرخة شديدة. الأهداف تتحدث عن الكثير ، وقد حصل عليها. كان يحب أن يطالب بالضرب الليلة الماضية لكنه لم يستطع التعامل معها تمامًا. الدخول في مواقع خطيرة هو ما فعله في جميع البطولات. هذا ما فعله كثيرًا لمانشستر سيتي.

أعلم أن موسمه مع النادي لم ينته بشكل رائع بالنسبة له ، لكن ربما كان ذلك لصالح إنجلترا. لقد كان جائعًا ، وبدا نشيطًا وقد طار من الفخاخ الليلة الماضية.

بدأ مثل منزل يحترق واستمر في ذلك إلى حد كبير. لقد خاض بطولة رائعة وسيتطلع إلى إنهاءها بطريقة مماثلة وأن يختم صيفًا لا يُنسى مع فوز إنجلترا بهذا الكأس.

ريدناب: لقد فاجأني ساوثجيت بالاختيارات







1:57

يقول روب دورسيت ، مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز ، إن إنجلترا ليس لديها وقت للاحتفال بفوزها على الدنمارك وقد حولت بالفعل انتباهها إلى التعافي في الوقت المناسب لمباراة يوم الأحد ضد إيطاليا.

يقول جيمي ريدناب إن ساوثجيت كان قوياً بما يكفي لإجراء بعض المكالمات المفاجئة خلال فترة ولايته – وقد أتى بثماره حتى الآن.

كان الثنائي زملاء في الفريق الإنجليزي وصلوا إلى نصف نهائي يورو 1996 – ويقول ريدناب إنه حتى ذلك الحين كان ساوثجيت يظهر بعض السمات التي جعلته مثل هذا النجاح كمدرب.

“لقد كان دائمًا الشخص العقلاني في تشكيلة يورو 96 ، لكن هذا لم يكن صعبًا ، إذا كنت صادقًا!” قال ريدناب.



رحيم سترلينج يسقط ليحقق إنجلترا ركلة جزاء



1:39

قال الصحفي الدنماركي كارستن ويرج إنه لا أحد غير مشجعي كرة القدم الإنجليز يمكنه فهم سبب حصول إنجلترا على ركلة جزاء في فوزها على الدنمارك في بطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

“إنه بالتأكيد رجل مفكر ، ليس بالضرورة أكثر من أي شخص آخر ، ولكن ، لنضع الأمر على هذا النحو ، لم يكن على كرسي طبيب الأسنان. لقد كان أحد اللاعبين الذين بقوا في الخلف وكان عاقلاً للغاية.

“كان غاريث مدربًا رائعًا ولاعب كرة قدمًا جيدًا. كان يعرف نقاط قوته ، ويعرف حدوده ، لكنه كان دائمًا رجلًا يفكر وهذا هو سبب أدائه بشكل جيد مع هذا الفريق.

“إنه محظوظ لأنه حصل على بعض اللاعبين الشباب الجيدين حقًا لأنه لا يهم كم أنت مدرب جيد ، إذا لم تكن لديك الأدوات للعمل معهم ، فلن تكون لديك فرصة ، وأعتقد أن هذا أمر قوي حقًا. جيل من اللاعبين ، هناك الكثير من اللاعبين الشباب الجيدين الذين يرغبون في التعلم.



كان جوردان بيكفورد مؤقتًا في الشوط الأول



1:21

قال ديفيد جيمس إنه “لن يلوم” حارس مرمى إنجلترا جوردان بيكفورد على هدف الدنمارك في فوز يورو 2020 يوم الأربعاء.

“أعتقد أنه يتعين علينا أيضًا أن نمنح الكثير من الاحترام وقليلًا من الامتنان تقريبًا للمدربين الذين يعمل معهم هؤلاء اللاعبون.

“يعمل الكثير منهم كل يوم مع بيب جوارديولا [at Manchester City]، توماس توشل [at Chelsea] والمدراء الذين حققوا نجاحًا كبيرًا ، لذا فهم يتعلمون من بعض أفضل المدربين في العالم.

“جاريث يجني ثمار ذلك ونحن محظوظون لأن لدينا هذه المجموعة من اللاعبين.

“لكن لدينا أيضًا مديرًا هادئًا وسليمًا للغاية لدرجة أنه يعرف ما يفعله.



كان رحيم سترلينج الإنجليزي رائعًا لبلاده



0:59

قال جيمي ريدناب إن مهاجم إنجلترا رحيم سترلينج “رفع مستوى لعبه إلى مستوى آخر” خلال بطولة أوروبا 2020.

“لقد فاجأني بمدى قوته في بعض القرارات التي اتخذها.

“بعض الفرق التي اختارها لم أكن لأختارها أبدًا ، والكثير من لاعبي كرة القدم الذين يعرفون اللعبة من الداخل إلى الخارج سيقولون الشيء نفسه.

“لذا ، عليك أن تقول إن كل شيء على ما يرام ، حتى الآن. لذا ، عبرت أصابعه ، يمكنه فعل ذلك مرة أخرى في النهائي.”

البودكاست: إنه موطن تقريبًا … كيف يمكن لـ “إنجلترا الجديدة” أن تمضي على طول الطريق

اشربها في … تخوض إنجلترا نهائي بطولة كبرى للمرة الأولى منذ عام 1966 بعد فوزها في الوقت الإضافي على الدنمارك في ويمبلي في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020.

ينضم إلى كيت بورلاجا روب دورسيت وبيت سميث ونيك رايت لمناقشة ليلة تاريخية ، وما إذا كان هذا الفريق “الإنجليزي الجديد” يمكنه الذهاب إلى أقصى الحدود ضد إيطاليا يوم الأحد.

استمع واشترك في مزود البودكاست الخاص بك