نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

ضمن تغطيتنا المستمرة من موقع كورة في العارضة لمباريات الدوري المصري اليوم، ننشر مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر، حيث يستقبل ملعب بترو سبورت اليوم مباراة هامة بين الأهلي والمقاولين اليوم، في المباراة التي تقام مساء اليوم 8 يوليو 2021، وفي هذا المقال نرفق لكم مباراة الاهلي والمقاولون.

اختبار قوي للجين الأحمر ضد منافس رائد أعمال عربي في البطولة، مشاهة مباراة الدوري الايجبشن الجولة 26 الأهلي ضد المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت.

“الأهلي” قدم مباراة قوية في الجولة الماضية ، حيث تمكن الأسبوع الماضي من التغلب على “سموحة” بأربع نقاط دون أن يرد. في مباراة اليوم ، سيبحث الأهلي عن النصر ، حيث حصد ثلاث نقاط لمتابعة الصدارة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 45 مباراة وفاز في 13 مباراة وتعادل 6 وخسر مباراتين. وأحرز الفريق 41 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا، ويدرك الأهلي تمام الإدراك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة ، بالنظر إلى الوضع الصعب لرواد الأعمال العرب في الدوري ، ولن يكون أمام الأهلي خيار سوى الفوز ، لكسب ثلاث نقاط لتقليص الفجوة مع المتصدرين. عمالك ، تابع مشاهدة الأهلي قابلنا اليوم ، اذهب إلى موقع الويب الخاص بك: يلا شوت اليوم.

حذر موسيماني من جنوب إفريقيا ، في لقاء اليوم ، لاعبي الأهلي من الإهمال ودعاهم إلى انتهاز فرصة عادلة للوصول إلى نافذة رواد الأعمال العرب لتجنب أي مفاجآت قد تعيق طريقهم نحو اللقب.

فكر الجهاز الفني للأهلي في دفع الحارس علي لطفي إلى مباراة اليوم لتهدئة الحارس الرئيسي محمد الشناوي ، الذي غمرته بعض المخاوف من التعرض لإصابة خطيرة ، خاصة وأن الفريق يقترب من نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. الجرح مفجع. واعتقد الجهاز الفني ، خاصة أن فكرة دفع مصطفى شوبرت لم تكن مطروحة على الطاولة نظرا لتدني الروح المعنوية للحارس الشاب ، قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في الأولمبياد.وتنقل مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، حيث أعلنت الشبكة عن نقل مباراة الاهلي اليوم عبر قناة اون تايم سبورت، كما أعلنت عن تعيين مؤمن حسن معلقاً على المباراة.