أسعار البنزين في السعودية اليوم أرامكو تعلن التعسيرة الجديدة للبنزين (95-91) على مستوى المملكة

ستعلن شركة النفط السعودية العملاقة  أرامكو السعودية  عن أسعار جديدة للبنزين بناءً على مراجعات منتظمة للأسعار في يوليو بعد الانتهاء من تعديل أسعار الوقودفي المملكة العربية السعودية والإعلان عن أسعار البنزين في يوليو. وفقا للمتغيرات السعرية فى الاسواق المحلية والعالمية ومنتجات الوقود اثناء خط الانتاج وبعد ذلك نستعرض معكم اسعار البنزين في السعودية في يوليو 2021

أسعار البنزين في السعودية اليوم

تقوم شركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط بمراجعة أسعار البنزين السعودي بشكل شهري ، وتراجع أسعار جميع المنتجات البترولية ، وتراقب التغيرات في الأسعار المحلية وأسعار التصدير  وتراجع بانتظام أسعار الوقود التي تعلنها أرامكو. أعلن في صباح اليوم العاشر من التقويم الميلادي ونشر المطبوعات والأسعار المنفذة.

يطبق السعر الجديد على جميع محطات الوقود وجميع المؤسسات والمؤسسات التي تتعامل في المنتجات البترولية. كان السعر في يونيو من العام الماضي أقل من السعر في يونيو من العام الماضي. الوضع المقابل في سبتمبر هو كما يلي:

  • بنزين 91:
    2.18 ريال لكل لتر بدلا من 2.08 ريال في شهر مايو
  • بنزين 95:
    2.33 ريال لكل لتر بدلا من 2.23 ريال في شهر مايو

أسعار البنرين الجديدة في السعودية يوليو 2021

في الساعات القليلة المقبلة ، ينتظر جميع مواطني المملكة العربية السعودية أرامكو السعودية لتعديل أسعار منتجات الطاقة ، والتي سيتم تنفيذها وفقًا لإجراءات الحوكمة الخاصة بتعديل أسعار الطاقة والمنتجات المائية ، وأوضح أن الطاقة المحلية أسعار المنتجات قد تكون مبنية على الأسعار من المملكة ، وسعر التصدير للسوق العالمي يتقلب صعودا وهبوطا ، وعادة ما تراجع أرامكو السعودية سعر الوقود ومشتقاته في المملكة كل شهر لتقليل تأثير المستهلكين على التقلبات. وفي البيان الرسمي لأرامكو السعودية ، سنتابع إصدار أسعار البنزين الجديدة في السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة.