ظل جوان لابورتا ورونالد كومان هادئين بشأن مستقبل ليونيل ميسي

وضع خافيير تيباس القط بين الحمام بتعليقاته اليوم ؛ ضاعف رئيس الدوري الإسباني موقفه المتشدد بشأن سقف رواتب برشلونة ، مؤكداً أنه لن يكون هناك استثناء لمساعدة البلوجرانا على الاحتفاظ ليونيل ميسي.

أثار خطاب تيباس قلق الكثيرين ، لكن خط الحزب الذي خرج من كامب نو هو نفسه. يشعر كل من الرئيس جوان لابورتا والمدرب رونالد كومان ، وفقًا لموندو ديبورتيفو ، بالراحة من وضع ميسي ، واثقين من أن الأرجنتيني سيرتدي البلوجرانا مرة أخرى الموسم المقبل.

كان الزوجان يتحدثان في حفل عشاء خيري في مستشفى الأطفال سانت جوان دي ديو في برشلونة. أكد لابورتا أن “كل شيء يسير على ما يرام” فيما يتعلق بالمفاوضات ، بينما قال كومان إنه “هادئ للغاية مع [the] ميسي [situation]. ” كما حضر العشاء رافا يوستي وكارليس توسكيتس وريكوي بويج وهنريك لارسون.

ليونيل ميسي

ميسي لم يكن بالطبع. إنه في البرازيل ، يستعد لنهائي كوبا أمريكا مساء السبت ضد البرازيل نيمار في ريو دي جانيرو. لم يفز الأرجنتيني قط بأي لقب كبير مع بلاده ، وفي سن الـ 34 تنفد الفرص. يأمل أن يقودهم إلى المجد في ماراكانا في أول نهائي لهم ضد البرازيل ، أكبر منافسيهم ، منذ خسارتهم أمام السيليكاو في عام 2007