واجه برشلونة موقفًا صعبًا في مركز الظهير الأيسر مع اقتراب الموسم الجديد

الصيف على قدم وساق الآن ، وكذلك سوق الانتقالات. استحوذت يورو 2020 وكوبا أمريكا على كل الاهتمام حتى الآن في هذه النافذة ، ولكن الآن بعد أن اقترب كلاهما من نهايته ، بدأت مطحنة الشائعات في الظهور.

أحد المراكز التي تثير اهتمام برشلونة ، وفقًا لدياريو سبورت ، هو الظهير الأيسر. كما هو الحال ، نظرًا للوضع المالي لبلوغرانا ، لن يكون لديهم أي دعم للفريق الأول لجوردي ألبا.

لا ينوي ألبا مغادرة النادي هذا الصيف ، لذا فإن استمراريته أمر مفروغ منه. النادي راض عن مستوى أدائه في الموسمين الماضيين ، إلى جانب ذلك.

أليخاندرو بالدي

كان برشلونة يعتزم إحضار ظهير أيسر منخفض التكلفة ليكون نائبه الآن بعد أن انضم جونيور فيربو إلى ليدز يونايتد. تم الكشف عن العديد من الأسماء ، لكن المشاكل المالية للنادي التي حظيت بتغطية إعلامية جيدة جعلت مثل هذه الصفقة غير عملية. هذا يعني أنه قد يتعين عليهم إرسال الظهير الأيمن سيرجينو ديست أو إيمرسون أو سيرجي روبرتو على اليسار في حالة الطوارئ.

خلاف ذلك ، سيتعين على رونالد كومان استدعاء أليخاندرو بالدي للعب هناك. والفكرة هي دم لاعب برشلونة بي الشاب في الفريق الأول على مدار الموسم ، على الرغم من أن افتقارهم للخيارات في مركزه قد يعني صعوده إلى الأضواء الساطعة في كامب نو قد يحدث بشكل أسرع مما كان متوقعًا.