الآن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021 برقم التليفون

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021 سيتم إصدار رسوم التليفون ورسوم التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات في يوليو 2021، وقد اظهرنا لجميع قراء موقع الكورة في العارضة خطوات الاستعلام عن رسوم التليفون برقم ارضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، فاتورة الهاتف والدفع إلكترونياً دون الازدحام والذهاب إلى المركز كما يمكنك دفع قيمة رسوم الأرض من خلال معظم منافذ فوري أو أمان أو WE.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021

يتم إصدار رسوم المكالمات الأرضية بانتظام كل ثلاثة أشهر خاصة في يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، يتم فتح بوابة الاستعلام عن رسوم المكالمات في الخامس عشر من كل شهر ويتم منح العملاء فترة سماح لدفع 30 يومًا من المكالمات الأرضية الرسوم دون فرض أي غرامات، وقد أشرنا إلى أن المصرية للاتصالات أعلنت أنها ستزيد فترة السماح لفترة الفاتورة في أبريل من 30 يومًا إلى 60 يومًا لتسهيل تراكم المواطنين على السداد خاصة في حالة الفارق. وباء التاج الجديد.

سداد فاتورة التليفون

إذا كنت ترغب في دفع فاتورة الأرض من خلال موقع الشركة على الويب، فانقر فوق دفع الفاتورة ثم سجل بريدك الإلكتروني وادفع ببطاقة الائتمان أو التأشيرة الخاصة بك.

  1. زيارة موقع المصرية للاتصالات.
  2. اختيار فواتير التليفون.
  3. تحديد الاستعلام برقم التليفون.
  4. إدخال كود المحافظة.
  5. إدخال رقم التليفون.
  6. النقر على اظهر الفواتير.

خلال عطلة عيد الأضحى يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الاستمرار في دفع أجور المكالمات الأرضية في يوليو من خلال خدمة فوري المنتشرة في جميع المحافظات حتى تبدأ الفروع والصرافة عملها اعتبارًا من الثلاثاء المقبل.